الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قادش ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع في مباراة الدوري الإسباني

السبت 15/أبريل/2023 - 11:53 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

قادش ضد الريال.. سيكون ملعب "نيفو ميراناديلا" ، مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وقادش، اليوم السبت، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

 

قادش ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع في مباراة الدوري الإسباني

 

قادش ضد الريال.. وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع يضم كلا من: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، ديفيد ألابا، خط الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، فيديريكو فالفيردي، خط الهجوم: ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، كريم بنزيما

 

قادش ضد الريال.. ويسعى ريال مدريد لتخطي قادش اليوم وتحقيق الفوةز من أجل أقتناص 3 نقاط، ويدخل الملكي لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

قادش ضد الريال.. وشهدت قائمة الميرنجي غياب عناصر أساسية من الفريق، وهم  الألماني توني كروس، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الفرنسي فيرلاند ميندي، وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي : حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، ثيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، ماريانو، رودريجو.

 

قادش ضد الريال.. ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة جمعها بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 5، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 59 هدف، واستقبلت شباكه 24 هدف.

 

فيما يحتل قادش المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 10وسقط في 11 آخرين، وسجل لاعبيه 23 هدف في حين أستقبل 40 هدف.

 

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد علي مسألة بقاؤه من عدمة في تدريب الفريق وذلك في خلال المؤتمر الصحفي للمبارة قادش وقال : " النادي هنا هادئ للغاية، ويظهرون لي الكثير من الأحترام، أعتتقد أنني سأبقي في الفريق الموسم المقبل، ونحترم العقود التي بيننا".

 

ومن جانب آخر، تحدثت صحف العالم عن ثنائية فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتصدر كريم بنزيما غلاف صحيفة "الجارديان" البريطانية بعنوان "معضلة حقيقية، بنزيما وزملاؤه يتركون تشيلسي في طريقهم للخروج".

 

وتحدثت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن فوز الريال على تشيلسى قائلة "الأفضل، بنزيما يسجل هدفه الـ20 ضد أندية إنجلترا ويضع لامبارد في وضع صعب".

 

كوليبالي يغيب عن تشيلسي ضد ريال مدريد

 

تلقى تشيلسي ضربة موجعة قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث يغيب مدافع تشيلسي كاليدو كوليبالي الثلاثاء عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للإصابة.

 

وانسحب اللاعب من مباراة فريقه أمام الريال في الذهاب وسيغيب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في لقاء الإياب الذي سيتعين فيه على البلوز تعويض التأخر ذهاباً بهدفين نظيفين.