الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهير رمزي: شخصية المعلمة ليل في مسلسل أم البنات موجودة في المجتمع المصري (فيديو)

السبت 15/أبريل/2023 - 03:03 ص
سهير رمزي
سهير رمزي

التقت الإعلامية شيرين سليمان أبطال مسلسل أم البنات، من بطولة سهير رمزي وياسر على ماهر ومحمد مهران وياسمين جمال، ونخبة كبيرة من الممثلين.، وقد تحدث الممثلين في تصريحات خاصة لبرنامج سبوت لايت.


بدورها، قالت الفنانة سهير رمزي خلال تصريحات ببرنامج سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان، إنها تجسد أدوار تتواجد في المجتمع المصري، وتقوم بدور "المعلمة ليل" في المسلسل.
 

من ناحيتها، لفتت الفنانة فريال يوسف أنها تقدم دور إعلامية بشخصية قوية، لا تعترف بأخلاقيات المهنة، وكل شيء لديها متاح، وأن تكون رقم 1 فقط بأي طرقة.
 

وعلقت: الشخصية دي هتكون جامدة ومتحجرة، لكن بعد كدا هتقدم حاجة تخلي الناس تستعطفها وتحبها في المسلسل، وفي ممثلة اسمها صوفيا بتقدم دور رضوى الشربيني.
 

وصرح المخرج عبد العزيز حشاد أن هدف المسلسل يدور حول نموذج المرأة المصرية التي ربت أولادها ووصلت معهم لبر الأمان، غير مسلط عليها في الدراما العربية، وسهير رمزي بحبها وبحب تمثيلها، ووقعت في غرامها لما قعدت معاها.


ولفتت الفنانة عبير منير أن دورها تجسيد شخصية سوسو، وهي سيدة لم تشعر في بداية حياتها بالصواب من الخطأ، لكن عادت للتغير من جديد للأفضل، وتهدف شخصيتها بضرورة سرعة العودة للطريق الصواب.
 

وتابعت: أي عمل مع المخرج عبد العزيز حشاد بيكون ناجح جدا، لأنه صاحب جو هادئ ولطيف مساعدنا على النجاح في العمل، وهو شخصية حلوة جدا.