الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تحت الوصاية الحلقة 8.. محمد صلاح يظهر ضمن أحداث المسلسل

الجمعة 14/أبريل/2023 - 08:41 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

تحت الوصاية الحلقة 8.. شهدت أحداث بداية الحلقة تذكير بعمل حنان “منى زكي” فى إحدى المحلات بعد موت زوجها وقبل هروبها من عائلة زوجها فى الإسكندرية واضطرارها لبيع شقتها وعفشها لتظهر صورة محمد صلاح على مراية ابنها التى حاولت التخفيف عن زعله لبيعهم شقتهم بقولها “ماتنساش صورة محمد صلاح حبيبنا”.

 

تحت الوصاية الحلقة 7.. شهدت أحداث الحلقة إصابة منى زكي “حنان” على المركب أثناء مساعدتها للصيادين على المركب فى الصيد، مما يتطلب خياطة الجرح وتم نقلها للمستشفي، كما شهدت الحلقة محاولة أحد الصيادين “حمدى” الدخول لغرفة نومها للتعدي عليها إلا إنها تنجح فى الاستيقاظ وتحذره .

تحت الوصاية الحلقة 7.. شهدت أحداث الحلقة خروج “حنان” منى زكي" للصيد للمرة الثانية وقرارها أن تعمل بيدها مع الصيادين ، فى الوقت الذى شهدت أحداث الحلقة خناقة بين سناء “مها نصار” وزوجها بعد أن عرفت أن زوجها اتفق مع صالح “محمد دياب” على شقيقتها أثناء وجودها فى السجن.

 

تحت الوصاية الحلقة 6.. نجحت حنان “منى زكي فى إخراج شقيقتها مها نصار من السجن بعد الاتفاق مع مجاهد الشخص الذى حرضه صالح ”محمد دياب" للشهادة زور على شقيقة منى زكي، كما نجحت حنان فى الهروب للمرة الثانية من محمد دياب بعد خروج شقيقتها من السجن.

 

تحت الوصاية الحلقة 6.. شهدت أحداث الحلقة اتفاق صالح “ محمد دياب” مع زوج مها نصار شقيقة حنان “ منى زكي” باخبار حنان أن شقيقتها موقفها صعب بعد القبض عليها بتهمة التورط معها فى سرقة المركب ، لتخبره حنان “منى زكي” إنها ستتصرف، كما شهدت الحلقة بداية صلح جديد بين حنان “منى زكي” والأستاذ زكريا" أحمد خالد صالح" بعد أن قدمت له جمبري كهدية لشكره على موافقته لعودتهم مرة أخري للبيت دون كتابة عقد إيجار.

تحت الوصاية 

تحت الوصاية الحلقة 6.. شهدت أحداث بداية الحلقة عودة بالأحداث لمحاولة “حنان” منى زكي إقناع صالح" محمد دياب" بوجود شخص يدير المركب لزيادة الإيراد بدلا من الأموال القليلة التى يحصلون عليها بعد وفاة زوجها إلا أن محمد دياب سخر من طريقة تفكيرها.

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5، أحداث عديدة تتفاوض حنان، التى تجسد شخصيتها الفنانة مني زكي، مع جد أبنائها للتنازل عن الوصايه عليهم، ولكنه فى نهاية الأمر يرفض ويعترض أيضًا على قراراتها بشأن أبنائها موضحًا بأن يعلم مصلحتهم بشكل أكثر منها ويخبرها بأن الوضع اختلف بعد وفاة ابنه.

 

ويستأجر صالح، الذى يجسد شخصيته الفنان دياب، شاهد زوز ليشهد على منى زكي وشقيقتها، وايتهامهم فى سرقة المركب، لكن الضابط لايأخذ بأقوله.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 4

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 4 ..شهدت أحداث الحلقة حيث قام زكريا، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح، بطرد حنان، التى تجسد شخصيتها الفنانة مني زكي، وأولادها لعدم وجود بطاقة تدل على هويتها أو كتابة عقد ايجار للشقة وطالبها بالبحث عن شقة أخري وترك شقته فى الحال، مما اضطرها لأخذ ملابسها وأولادها وشقيقتها والنوم فى المركب.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 4 .. شهدت أحداث الحلقة نجاح صالح " محمد دياب" فى تتبع مها نصار شقيقة مني زكي لمحاولته معرفة مكان تواجد الأخيرة بعد أن سرقت منه المركب ، إلا أن مها نصار وشقيقتها مني  زكي ينجحان فى خداع محمد دياب والنزول فى محطة غير دمياط. 

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 4 .. شهدت الأحداث فشل " حنان" مني زكي فى كس وديعة أولادها لتصرف عليهم بعد وفاة زوجها وذلك بسبب وصاية جدهم عليهم، كما شهدت الأحداث طلب حنان من شقيقتها القدوم لها لدمياط لاحضار بعد المتطلبات لها.

 

 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3.. شهدت احداث الحلقة خروج “حنان” مني زكي للصيد مع رجالتها وتعرضت المركب لعطل وتسريب جاز وسط البحر وسط خوفها خاصة مع رغبة الصيادين فى العودة لتقرر مني زكي عدم الرجوع إلا بعد الصيد.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. قررت حنان" منى زكي" تغيير هويتها خوفا من بحث الريس صالح" محمد دياب" شقيق زوجها المتوفي عنها وقامت بدفع أموال لاستخراج بطاقة مضروبة لتستطيع من خلالها التقديم لابنها فى المدرسة والتعامل الحكومي.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. غيرت  حنان “منى زكي” من اسم المركب التى سرقتها من شقيق زوجها المتوفي وأطلقت عليها اسم ليلي وبدأت فى البحث عن صيادين للعمل معها فى البحر.

 

 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. وشهدت أحداث الحلقة الأولي محاولة حنان “ منى زكي” اخفاء معالم المركب ودهانها بلون مختلف بعد أن اتفقت مع عامل بضرورة الانتهاء من هذا الأمر قبل حلول الصبح ولكنها تفاجئ بقدوم أشخاص يبحثون عن المراكب الغريبة ليتملكها الخوف.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل تحت الوصاية البداية بهروب مني زكي وأبنائها لدمياط وذهابها لقبر زوجها قبل تركها مسكنها والذهاب لدمياط لتبكي وتخبره إنها مضطره لفعل ذلك ، ثم ينتقل المشهد لنزولها فى محطة دمياط واستئجارها شقة من أحمد خالد صالح وبحثها عن مدرسة لابنها ياسين.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل تحت الوصاية ، سرقة مركب الريس صالح “ محمد دياب” ومحاولته معرفة من سرقها .

 

 مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية 

 

يذاع مسلسل تحت الوصاية، على قناة dmc  الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it