الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تقودها فتاة.. سيارة طائشة تدهس شاب ببورسعيد والعناية الألهية تنقذ آخر وسيدة وأطفالها

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:48 م
مصر تايمز

سادت حالة من الفزع بين أهالي محافظة بورسعيد، وذلك عقب تداول فيديو يظهر خلاله سيارة مسرعة وطائشة تدهس المواطنين، أثناء سيرهم علي جانب الطريق.

 

سيارة طائشة تدهس شابين ببورسعيد

 

وتبين أن الحادث وقع في شارع طرح البحر نطاق حي الشرق ببورسعيد، وأن السيارة جاءت مسرعة وتجاوزت كافة السيارات، وبرعونة شديدة، وانتهت بدهس 2 من الشباب.


وكشف شهود عيان ، أن السيارة كانت تقودها فتاة وبجانبها آخري، وانها من فئة مرسيدس c180 تحمل لوحات معدنية رقم ط ع م 9724 ، وكانت تسير بسرعة مفزعة، وكادت أن تقتل سيدة واطفالها لولا أنقذتهم العناية الألهية.


وأشاروا أن هناك 2 من الشباب كانوا يسيرون بجانب الطريق، فقامت السيارة بدهسهم وتسببت لاحدهما في إصابات بالغة، وأبدوا استيائهم من رد فعل أصحاب المرسيدس المتسببين في الواقعة: نازلين ولا عاجبهم حد.

 

واستقبل مستشفي السلام، المصاب وزيري أحمد وزيري ويبلغ من العمر 38 عامًا، وذلك بادعاء حادث سيارة أمام طرح البحر، والحالة العامة سيئة، وتم دخوله العناية المركزة، ووضعه علي الأجهزة، وحصل مصاب آخر علي العلاج في قسم الطوارئ وغادر المستشفي.


الإجراءات القانونية


وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.