الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر بالرجاء المغربي يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل إصابة لاعبه قبل لقاء الأهلي

الجمعة 14/أبريل/2023 - 02:07 م
محمد مكعازي
محمد مكعازي

كشف مصدر داخل نادي الرجاء المغربي، عن إصابة لاعبه محمد معكازي بكسر في المرفق الأيسر،  وذلك خلال مباراة فريقه ضد حسنية أكادير فى ثمن نهائى كأس العرش المغربى.  


وأضاف مصدر بنادي الرجاء في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز"، أن اللاعب مازال في مرحلة التشخيص ولم يحدد موقفه من مشاركته أمام الأهلي حتي الآن، وهو يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل التعافي، حيث أكد أن الفحوصات أثبتت وجود كسر بالمرفق الأيسر، وسيخضع على إثره للعلاجات الطبية اللازمة. 

 

 

الرجاء المغربي يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل إصابة لاعبه قبل لقاء الأهلي 

 


وقال المصدر ان اللاعب مازال في مرحلة التشخيص ولم يحدد موقفه من مشاركته أمام الأهلي حتي الآن، وهو يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل التعافي.

 

وأعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي صباح اليوم عن إصابة لاعبه محمد مكعازي، قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بكسر في المرفق الأيسر.

 


وجاءت إصابة محمد مكعازي في المرفق، أثناء مشاركته مع الفريق في مواجهة حسنية أغادير بكأس العرش المغربي مساء الأربعاء الماضي.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


ويواجه الأهلي الرجاء المغربي، في لقاء الإياب، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 29 من شهر أبريل الجاري.


وحال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي يواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.


وجاءت نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

 

الأهلي يكشف موعد اعلان أسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي (خاص)


 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الإقتراب من الحصول على موافقة الجهات الأمنية على طلبه الرسمي لحضور السعة الجماهيرية الكاملة داخل استاد القاهرة، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "تقدم مسؤولوا النادي الأهلي بطلب رسمي إلى الجهات المعنية بحضور السعة الكاملة لمباراة الرجاء المغربي في استاد القاهرة الدولي".

 

وأضاف المصدر: "أن هناك بوادر إيجابية تخص الموافقة على طلب الأهلي، من أجل دعم الجمهور للفريق في مباراته الهامة أمام الرجاء بدوري الأبطال".

 

واختتم المصدر: "وقام مسؤولو الأهلي بإجراء اتصالات مكثفة للحصول على الموافقة، والادارة تنتظر الحصول على الموافقة لتحديد أسعار تذاكر المباراة وطرحها".