الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة ميكانيكي القليوبية تروي تفاصيل مقتله بسبب ركنة سيارة:"ابننا راح غدر"

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:12 م
مصر تايمز

شهدت محافظة القليوبية، واقعة مأساوية بعدما قام 3 أشخاص بقتل ميكانيكي بالأسلحة النارية والبيضاء والزجاجات الفارغة، وإصابة شقيقه بجروح بالرأس، بسبب ركنة السيارة الخاصة بالأشقاء الثلاث.

 أسرة ميكانيكي القليوبية تروي تفاصيل مقتله بسبب ركنت سيارة:"ابننا راح غدر"

 

وأوضحت زوجة المجني عليه، أن مشاجرة نشبت بين شقيق زوجها والاشقاء الثلاثة، وطلب على إثرها شقيق زوجها منهم تحريك سيارتهم من محلها أمام ورشته الخاصة، وقالت "قبل المغرب بدقايق الاخوات التلاتة اتخانقوا مع اخو زوجي، بسبب ركنة السيارة بتاعتهم قدام الورشة، هما جيران من زمان، وقولنا بعد المغرب سعيد جوزي يجي يخلص المشكلة ونتصالح".

 

 

وبدموع الحسرة تستكمل والدة الضحية حديث زوجة نجلها، مشيرة أنها بعد نشوب المشاجرة وفضها قاموا بالرجوع إلى منازلهم لإعداد وجبة الإفطار، وما هي إلا دقائق حتي سمعت صوت طلقات النار وصراخ، وأضافت "ضرب النار اشتغل بصيت لقيت سعيد غرقان في دمه نزلوا عليه التلاتة من عربية ملاكي قتلوه، وضربوا اخوه على رأسه".

 

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود جثة ومصاب وانتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين ان المشاجرة بين طرف اول ميكانيكى وشقيقة وطرف ثانى 3 شقاء جيرانه بسبب حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة حيث طلب شقيق المجني من احد المتهمين أن يحرك السيارة الخاصة به من أمام الورشة، إلا أنهم رفضوا.