الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف موعد إعلان أسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي (خاص)

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:46 م
جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الاقتراب من الحصول على موافقة الجهات الأمنية على الطلب الرسمي لحضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

الأهلي يكشف موعد اعلان أسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي (خاص)

 


وقال المصدر لـ "مصر تايمز" أنه مسئولي النادي الأهلي تقدما بطلب رسمي إلى الجهات المعنية بحضور السعة الكاملة لمباراة الرجاء المغربي في استاد القاهرة الدولي".

 

وأضاف المصدر أن هناك بوادر إيجابية تخص الموافقة على طلب الأهلي، من أجل دعم الجمهور للفريق في مباراته الهامة أمام الرجاء بدوري أبطال إفريقيا.

 

واختتم المصدر أن مسئولي الأهلي قاموا بإجراء اتصالات مكثفة للحصول على الموافقة، والإدارة تنتظر الحصول على الموافقة لتحديد أسعار تذاكر المباراة وطرحها".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


ويواجه الأهلي الرجاء المغربي، في لقاء الإياب، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 29 من شهر أبريل الجاري.


وحال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي يواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.


وجاءت نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

 

وفي سياق أخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا للأحمر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتشار أنباء تؤكد توقيع اللاعب مع الأهلي.

 

مصدر بالأهلي يكشف مصير انتقال إمام عاشور للأحمر (خاص)
 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " كافة الأنباء المنتشرة حول انتقال إمام عاشور للأهلي غير صحيحه، وهذا لعدة أسباب، ولا يوجد حديث مع اللاعب من الأساس بشأن انضمامه للقلعة الحمراء".

 

وأضاف: "اللاعب صغير السن ويرغب في استكمال مشواره الكروي خارج مصر، والأهلي لديه لاعيبه على أعلى مستوى ليس فقط في خط الوسط بل بكافة المراكز".

 

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق و ميتيلاند الدنماركي حاليًا، للنادي الأهلي استعدادًا للميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه باللاعب إمام عاشور، خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد مباراته مع منتخب مصر ومالاوي الماضية.