الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: لن أعتمد على نظام المداورة بين اللاعبين لإراحتهم

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 07:28 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أكد الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لن يقوم بالتدوير في تشكيل الفريق أمام مارسيليا الفرنسي في المباراة التي تجمعهما مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

وقال جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "سنلعب غدًا أمام مارسيليا من أجل الفوز، لن أعتمد على نظام المداورة بين اللاعبين لإراحتهم".

وأكمل : "أحاول وضع اللاعبين في أفضل الظروف، واتخذ القرار الأفضل بخصوص كل منافس، لا يوجد لدينا فريق لبطولة معين، وآخر مختلف لبطولة أخرى".

وأردف: "مجموعة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد يمكنهم اللعب ضد مانشستر يونايتد، وقد لا يلعبون مباراة اليونايتد، أريد الفوز بمباراة الغد".

وضمن مانشستر سيتي التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة، قبل مباراة الجولة الأخيرة، حيث يملك 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، لكن في حال تساوي الفريقين بنهاية دور المجموعات سيتأهل السيتي بفارق المواجهات المباشرة، بعد أن تفوق على منافسه المباشر مرة، فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي.