الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يعلن رسمياً إقالة رودي جارسيا من تدريب الفريق

الخميس 13/أبريل/2023 - 04:02 م
رودي جارسيا
رودي جارسيا

أعلن نادي النصر السعودي إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق بشكل رسمي، بعدما دخل في أزمة مع لاعبي النصر بعد التعادل مع الفيحاء بعدما تهكم على بعض اللاعبين مما دفع الإدارة لعقد عدة اجتماعات ليتم اتخاذ قرار إقالته من الفريق.

 

النصر السعودي يعلن رسمياً إقالة رودي جارسيا من تدريب الفريق

 

ونشر نادي المصر بياناً رسمياً جاء كالأتي: "قررت إدارة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول رودي جارسيا، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ، ومتمنين له التوفيق".

 

وفي وقت سابق، علق الفرنسي رودي جارسيا مدرب نادي النصر، أسباب سقوط فريقه في فخ التعادل ضد ألفيحاء في الدوري السعودي، وقال جارسيا: "النتيجة كانت سيئة بالنسبة لنا، ولعبنا أمام فريق جيد".

 

وأضاف: "لست سعيد بأداء اللاعبين"، مشيرًا إلى جميع لاعبي النصر في هذه المباراة بما فيهم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

 

انتهت مباراة ألفيحاء ضد نادي النصر، بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي.

 

ومن جانب آخر، يشهد يوم الثلاثاء الموافق 18 من إبريل، المباراة التي تجمع بين النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، أمام الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.

 

الدوري السعودي.. مدرب الاتحاد يحذر طارق حامد في جلسة خاصة

 

 

الدوري السعودي.. وقالت صحيفة "الوئام"،  أن سانتو طلب من طارق حامد بعدم تكرار تلك التصريحات مرة أخرى والتي هاجم فيها الجماهير وأن يكون رده داخل الملعب فقط، مشدداً على اللاعب بثقته الكاملة في قدراته وأكد أنه عنصر مهم بالنسبة له وسيعتمد عليه بشكل أساسي.

 

الدوري السعودي.. وطلب سانتو من لاعب الزمالك السابق الابتعاد عن التصريحات المثيرة للجدل عقب حديثه الأخير بعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1.

 

الدوري السعودي.. طارق حامد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز عقب اللقاء مشيرًا إلى تركيز اللاعبين على مباريات الاتحاد فقط دون النظر لنتائج المنافسين وعلى رأسهم النصر.


 

الدوري السعودي.. وحين سُئل عن الانتقادات التي وجهت لتعاقد الاتحاد معه، أجاب بالتأكيد على أن كونه مصري ومجاني هو السبب الأهم خلف تلك الانتقادات.

 

الدوري السعودي.. وأضاف طارق حامد ، "أبارك للجميع على الفوز وعلى رأسهم الجمهور، استطعنا تحقيق المطلوب لكننا أخطأنا اليوم في عدم إنهاء المباراة تمامًا وحسمها من الشوط الأول، لأن كرة القدم عادة ما تُعاقب الفريق الذي يُهدر الفرص".

 

الدوري السعودي.. وتابع طارق حامد، "الانتقادات جزء من كرة القدم لكن بعض الجمهور حكم علي قبل رؤيتي، لكن ربما لو كان اسمي طارق حميديتش وأتيت بـ20 مليون دولار لاختلف الموضوع، لأني طارق حامد وقادم من مصر فالموضوع مختلف قليلًا".