السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مان يونايتد يسعى لمواصلة تفوقه على الأندية الإسبانية ضد إشبيلية

الخميس 13/أبريل/2023 - 02:38 م
مصر تايمز

مان يونايتد ضد إشبيلية.. يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمواصلة تفوقه على الأندية الإسبانية في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" عندما يواجه إشبيلية ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

مان يونايتد يسعى لمواصلة تفوقه على الأندية الإسبانية ضد إشبيلية

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. ونجح مانشستر يونايتد في الإطاحة بفريقين من الدوري الإسباني في الدوري الأوروبي هذا الموسم، بإقصاء ريال بيتيس من ثمن النهائي ومن قبله برشلونة، ويأمل في مواصلة النهج بإقصاء إشبيلية المهيمن على البطولة، والذي توج باللقب 6 مرات منذ موسم (2005- 2006).
 

وهذه هي المرة الرابعة التي يتواجه فيها إشبيلية ومانشستر يونايتد، ولم يسبق وأن خسر الفريق الإسباني من نظيره الإنجليزي من قبل، محققًا انتصارين وتعادل، بحسب أرقام "أوبتا".
 

إشبيلية "ملك الدوري الأوروبي" قبل مواجهة مانشستر يونايتد اليوم
 

 

حشد رئيس نادي إشبيلية الإسباني خوزي كاسترو، فريقه قبل مواجهته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعدما وصل الفريق الإسباني إلى إنجلترا قبل مواجهة الذهاب المقرر لها اليوم الخميس.

 

وأشار كاسترو إلى تاريخ إشبيلية الكبير في البطولة كسبب للتفاؤل، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز الثاني عشر في بطولة الدوري الإسباني، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

ويتضمن سجل إشبيلية في الدوري الأوروبي ستة ألقاب في البطولة، وجاء آخرها في عام 2020 بعد الفوز على مانشستر يونايتد في قبل النهائي بنتيجة 2-1.


وقال كاسترو: "لدينا فرصة بعد موسم سيء في الدوري، في أوروبا نحن في حالة رائعة، وفي حال مرورنا سيكون ذلك رائعاً".


وأضاف: "إشبيلية ملك هذه البطولة، سنجعل المباراة صعبة عليهم والفريق بأكمله على دراية بذلك، لأنه بالنسبة لفريقنا، بطولة الدوري الأوروبي شيء آخر".

 

وتابع: "مانشستر يونايتد لديه البيئة والملعب والفريق والميزانية والأندية التي أخرجها من هذه المسابقة، لكننا في بطولتنا، وسنحاول أن نجعل الأمور صعبة، مع ذكريات نجاحنا في فعل ذلك مع الفريق نفسه".

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. راكيتيتش يتوعد عملاق إنجلترا

 


مان يونايتد ضد إشبيلية.. قال لاعب إشبيلية، الكرواتي إيفان راكيتيتش، إن الفريق يود "تقديم مباراة كبيرة" و"المنافسة بأفضل شكل ممكن" غداً الخميس، على ملعب مانشستر يونايتد، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، وبالتالي لن يكون التركيز "في الوقت الحالي، فقط على "النجاة" للقاء الإياب على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. وقبل تدريب الفريق على ملعب "أولد ترافورد"، قال لاعب الوسط الكرواتي الأربعاء، في مؤتمر صحافي إن الفريق في "حالة جيدة ولديه حماس ورغبة كبيرة في تقديم مباراة كبيرة والاستمتاع معاً"، واعتبر أن "الوحدة والحماس الموجودين في الفريق" منذ تولي المدرب خوسيه لويس مينديليبار المهمة، "أقنعاه" بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة "سعداء" إلى إشبيلية.

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. وأشار إلى أن المدرب "حسن من طريقة منافسة وجاهزية" الفريق، مشيراً إلى أن المباراة أمام يونايتد "ستكون صعبة" لأنه "المرشح للفوز بالمسابقة، ولكن تاريخ إشبيلية في الدوري الأوروبي بالفوز بستة ألقاب، يعرفه الجميع"، مضيفاً: "نريد الاستمرار في التحسن، أفكار المدرب وجهازه الفني واضحة ويريديون نفس ما يريده اللاعبون وهي المنافسة بشكل جيد".