الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

نصف الأمريكيين ينقلبون على الأمير هاري.. اعرف القصة

الخميس 13/أبريل/2023 - 06:00 ص
الامير هاري
الامير هاري

أزمة جديدة يواجهها الأمير هاري ، حيث كشف استطلاع جديد للرأي أن أكثر من نصف الأميركيين يعتقدون أن تأشيرة الإقامة الخاصة بالأمير هاري يجب أن تتم مراجعتها من قبل وزارة الأمن الداخلي، في ضوء اعترافه بتعاطي المخدرات في مذكراته.

 

ووفق ما أوردته مجلة "نيوزويك" Newsweek، أظهر الاستطلاع، الذي تم إجراؤه حصريًا للمجلة من قبل Redfield & Wilton، فإن 54% من البالغين في الولايات المتحدة من أصل 1500 ناخب مسجلين يعتقدون أنه يجب مراجعة تأشيرة الأمير هاري، بعد أن اعترف بتعاطي الكوكايين والمخدرات في كتابه "سبير" Spare.

 

وجاء الاستطلاع في صيغة سؤال: "بالنظر إلى اعترافه في كتابه "سبير" بأنه تعاطى المخدرات في السابق، هل يجب مراجعة طلب تأشيرة الأمير هاري من قبل وزارة الأمن الداخلي؟".. فقال 54% من المستطلعين "نعم"، بينما قال 29% "لا"، وأجاب 17% بـ"لا أعرف".

 

وأعلن المتحدث باسم قصر باكنجهام ، أن الأمير هاري سيحضر حفل تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث في الشهر المقبل بينما زوجته ميجان ماركل ستبقى في كاليفورنيا بصحبة أطفالهما.

 

وسيتم تتويج الملك تشارلز الثالث في كنيسة وستمنستر آبي بلندن في اليوم الموافق 6 مايو في حفل ملئ بتقاليد تعود إلى ألف عام.