الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد تشيلسي.. 30 دقيقة الملكي يحافظ على تقدمة أمام البلوز

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 09:39 م
الريال
الريال

مرت 30 دقيقة من مباراة الريال ضد تشيلسي، خلال اللقاء المقام حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والنتيجة 1-0 للملكي.

 

الريال ضد تشيلسي.. 30 دقيقة الملكي يحافظ على تقدمة أمام في البلوز

 

أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لـ الريال ضد تشيلسي بالدقيقة (21) من زمن اللقاء.


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:
حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: بن تشيلويل، كاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا، ويسلي فوفانا، ريس جيمس.

خط الوسط: نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج، جواو فيليكس.


ويجلس على دكة البدلاء كل من: إدوارد ميندي، كريستيان بوليسيتش، حكيم زياش، كاي هافرتز، روبن لوفتيس تشيك، تريفوه تشالوباه، ميخايلو مودريك، ميسون ماونت، دينيس زكريا، كونور جالاجر، سيزار أزبلكويتا، مارك كوكوريا.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، دافيد ألابا، إدواردو كامافينجا

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، توني كروس

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: أندري لونين - لويس لوبيز - أنطونيو روديجير - خيسوس فاييخو - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزلا - ناتشو فيرنانديز - داني سيبايوس - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز

 

الريال ضد تشيلسي.. وللعام الثالث على التوالي يتواجه ريال مدريد وتشيلسي، بطلا آخر نسختين لدوري الأبطال الذي ترك كل منهما الآخر في طريق تحقيق اللقب، من أجل حجز مقعد في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، حيث يعود الميرينغي لمواجهة الفريق الذي كان بمثابة "الحصان الأسود" له حتى نسخة العام الماضي، والذي سيأتي لملعب سانتياغو بيرنابيو وهو في أزمة كبيرة بحثاً عن النجاة على يد مدربه فرانك لامبارد.

 

قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا
 

الريال ضد تشيلسي.. في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

 

الريال ضد تشيلسي.. تغير التاريخ في مواجهة قدم خلالها ريال مدريد أفضل مبارياته في الموسم الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما فاز في ذهاب ربع النهائي بنتيجة (3-1) وسجل حينها الفرنسي كريم بنزيما ثلاثية الفريق، كما بدا بطولياً عندما ظن الجميع أن الأمر انتهى بعد أن تمكن الفريق اللندني من تحقيق "ريمونتادا" في مباراة الإياب ولكن نجح بنزيما أيضاً في إحراز هدف صعد به للدور نصف النهائي بانتهاء اللقاء بنتيجة (3-2) وبإجمالي مجموع المباراتين بنتيجة (5-4).

 

الريال ضد تشيلسي.. ويبحث الريال حالياً عن خوض نصف النهائي رقم 11 له في مواجهة تبدو على الورق غير متكافئة. قدرة الفريق على التطور والتحول كبيرة في مسابقة كشر فيها عن أنيابه حيث لم يتمكن أي فريق من تسجيل 5 أهداف في ليفربول على ملعبه أنفيلد بمسابقة أوروبية مثلما فعل الميرينغي، والذي تبددت آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني "الليجا"، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.