الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ميلان ونابولي الرسمي لقمة ذهاب دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 08:13 م
ميلان
ميلان

أعلن ستيفانو بيولي ولوتشيانو سباليتي تشكيلي ميلان ونابولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي

 

تشكيل ميلان ونابولي الرسمي لقمة ذهاب دوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

 حراسة المرمى: مايك مينيان.

خط الدفاع: ديفيد كالابريا، سيميوني كيير، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، براهيم دياز، رادي كرونيتش، رافائيل لياو.

خط الهجوم: أولفييه جيرو.

 

 

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، كيم مين جاي، ماريو روي.

الوسط: أندري فرانك زامبو أنجيسا، ستانيسلاف لوبوتكا، بيوتر زيلينيسكي.

الهجوم: هيرفي لوزانو، إليف إلماس، كفيتشا كفاراتسخيليا.

 

وتنقل احداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر قنوات "بي إن سبورتس"، كما أعلنت القناة القطرية إذاعة مباراة ميلان ونابولي من خلال قناة "beIN Sports HD 2 Premium".


 

ميلان.. وسيتولى المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" مهمة التعليق على القمة الإيطالية المرتقبة بين ميلان ونابولي، ويمكنك متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال الانتقال إلى قناة "beIN Sports HD 2 English".

 

ويأمل نابولي في أن يثأر من هزيمته القاسية بملعبه من ميلان في الدوري الإيطالي، عندما يتجدد اللقاء بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو".

 

ميلان.. وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

ميلان.. وسجل أهداف ميلان الأربعة كل من البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقتين (17 و 59) والإسباني إبراهيم دياز بالدقيقة (25) والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (67) من عمر المباراة.

 

ميلان.. تعد مباراة الليلة التي تجمع بين فريقي ميلان ونابولي رقم 171، حيث التقى الفريقان في 170 مباراة ة من قبل حقق ميلان الفوز في 67 لقاء، بينما نجح فريق  نابولي الفوز في 51 مباراة من قبل، وحسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.