الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"القاضية ممكن" شعار امتحان كلية الهندسة بأكاديمية أخبار اليوم

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:09 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي "أفشة"

لايزال هدف محمد مجدى قفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في شباك الزمالك بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائى دوري أبطال إفريقيا، عالق بالأذهان، فهذا الهدف هو الأغلى لمشجعي القلعة الحمراء، فأعاد اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2013.

شهدت أحد امتحانات "الميدترم" للفرقة الرابعة بكلية الهندسة، بأكاديمية أخبار اليوم، واقعة طريفة بسبب هذا الهدف، حيث قام أحد الدكاترة المسؤولين عن قسم الهندسة بالأكاديمية بوضع جملة عصام الشوالي المعلق التونسى الشهيرة فى نهاية الامتحان ومعها صورة لمحمد مجدى قفشة لاعب الأهلي لحظة تسديد الكرة فى شباك أبو جبل حارس الزمالك.

وتقابل الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الـ27 من شهر نوفمبر الماضي، في النهائي الذي انتهى بحسم المارد الأحمر للقب بنتيجة 2-1، حيث بادر الأهلي بالتسجيل عن طريق عمرو السولية في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية متقنة، قبل أن ينجح شيكابالا في إدراك التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية، وفي الدقيقة 86 تمكن أفشة من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، ليتوج الأهلي بطلاً للمسابقة القارية للمرة الـ 9 في تاريخه.

وتُوج الأهلي الموسم الحالي ببطولة الدوري، ثم حقق كأس دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، واختتم موسمه الناجح بالتتويج بكأس مصر للمرة الـ37 في تاريخ النادي.

ويستعد الأهلي لبداية الدوري بالموسم الجديد أمام مصر المقاصة في الـ13 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الـ7 والنصف مساءً.