الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتعادل سلبياً مع جيرونا في الشوط الأول

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:21 م
برشلونة
برشلونة

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين برشلونة الاسباني نظيره جيرونا، اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري الاسباني، على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

برشلونة يتعادل سلبياً مع جيرونا في الشوط الأول

 

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أراوخو – كوندي – إريك جارسيا – بالدي

خط الوسط: سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – جافي

خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – أنسو فاتي

 

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز في مواجهة الليلة والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب المسابقة، كما يهدف لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات كأس ملك إسبانيا.

 

برشلونة وجيرونا.. ويغيب عن قائمة الفريق الكتالوني الإسباني بيدري، والفرنسي عثمان ديمبيلي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، بجانب الهولندي فرينكي دي يونج، لعدم تعافيهم من الإصابة، وجاءت قائمة برشلونة تضم كلا من: حراسة المرمى: تير شتيجن ، بينيا، تيناس، خط الدفاع: رونالد أراخو، ماركوس ألونسو، إريك جارسيا ، جوردي ألبا، بالدي، جول كوندي، خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بابلو توري، فرينكي دي يونج ، سيرجي روبيرتو، فرانك كيسي، مارك كاسادو، أليكس جاريدو، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، أنسو فاتي، ألاركون، رافينيا، إستانيس بيدرو.


 

برشلونة يسعى لنسيان هزيمة الكلاسيكو أمام جيرونا بالدورى الاسبانى
 

برشلونة وجيرونا.. وودع النادي الكتالوني بطولة كأس ملك إسبانيا، على يد غريمة ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

 

برشلونة وجيرونا.. وحسم ريال مدريد عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث إن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد أحرزه إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرماه.

 

 

الدوري الاسباني .. ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، ويأتي غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يأتيجيرونا في المركز الـ 11برصيد 34 نقطة.

 

ومن ناحية اخرى قال تشافي في المؤتمر الصحفي: "نحن لدينا افضلية بسبب الترتيب، غداً سنتستغل الفرصة للتقدم للأمام والإستفادة من تعثر ريال مدريد، ستكون مواجهة معقدة لأن جيرونا يلعب بشكل جيد ويعرفوا كيف يدافعوا، لكننا حللنا اخطاءنا ضد الريال وطوينا الصفحة والليجا هي أولويتنا الآن".

 

وتابع: "لقد فزنا بكأس السوبر، ونحن في طريقنا بشكل جيد في الليجا وتنافسنا جيدًافي كأس الملك، لقد فشلنا في أوروبا، نعم، لكن من الواضح أننا تحت الإنشاء وفي طريقنا للفوز بالألقاب".

 

واضاف: "الفوز بلقب الليجا هو الذي يعطيك تقييم في الموسم، زيدان بعد ان فاز بلقب دوري الابطال كمدرب لريال مدريد قال ان الهدف الرئيسي هو لقب الليجا، لقب الليجا يعطيك الاستقرار".