الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كاس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:56 ص
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز..  يبحث عشاق الكرة المصرية بشكل عام ومشجعي الاهلي بشكل خاص، على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز في نهائي كاس مصر، المقرر له اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.. ودائما تتميز المباريات التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز في مختلف المسابقات بالأثارة والمتعة، وتعد مباراة اليوم من العيار الثقيل التي تحسم اللقب المحلي الذي يسعى الفريقين إلى التتويج به.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و بيراميدز في كاس مصر

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كاس مصر، بصوت المُعلق الرياضي مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.. ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر، كالتالي:

- القمر الصناعي: نايل سات 
- التردد: 11861 
- معدل الترميز: 27500 
- معامل الاستقطاب: رأسي 
- معامل تصحيح الخطأ 6/5

 

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز قبل مواجهة الليلة  

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.. وتعد مباراة الليله 12 في تاريخ مواجهات الفريقان، حيث التقوا في 11 مباراة من قبل، حقق المادر الأحمر الفوز في 4 مباريات وحقق الفريق السماوي في مثلهم، وحسم التعادل 3 مباريات، ونجح لاعبي الأهلي في تسجيل 13 هدف، بينما سجل بيراميدز 10 أهداف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز .. ويسعى بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لتحقيق أول بطولة في تاريخه في النهائي الثالث له بشكل عام، حيث سبق له أن خسر نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019أمام الزمالك ونهائي الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020أمام نهضة بركان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز..  وفي ذات الوقت يسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز، بعدما نجح في التأهل إلى نهائي كاس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. ويرغب الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في استعادة اللقب الذي خسره في النسخة الأخيرة لصالح غريمه التقليدي الزمالك في يوليو 2022.

 

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزى التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.

 

الكاف يدرس حرمان الهلال من المشاركة في البطولات الإفريقية بعد شكوى الأهلي
 

 

كشفت تقارير صحفية سودانية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يدرس حرمان نادي الهلال السوداني من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والهلال في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

وقالت صحيفة "سودانا فوق" السودانية، فإن مجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب قام بتقديم شكوى للكاف ،مصطحبا أسطوانة مدمجة خاصة بكاميرات استاد القاهرة الدولى،حيث شهدت الاحداث قيام لاعبى الهلال باثارة الجماهيرقيل المباراة باشارات خارجة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الأهلي، أثبت فى الفيديو المقدم للكاف، قيام لاعبى الهلال السودانى فى ممر غرف خلع ملابس اللاعبين، بالاعتداء على أفراد الامن والطاقم الفنى والادارى للنادى الأهلي.