الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جت سليمة الحلقة 3.. أحمد فهمي ضيف شرف فى دور رجل يخطف الأطفال

الإثنين 10/أبريل/2023 - 01:53 ص
جت سليمة
جت سليمة

جت سليمة الحلقة 3.. شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل جت سليمة ظهور أحمد فهمي فى دور أبو سنة الذى يخطف الأطفال ، كما ظهر الفنان أشرف عبد الباقي كضيف شرف أيضا فى المسلسل.

مسلسل جت سليمة الحلقة 2.. اختفاء شقيق سليمة “دنيا سمير غانم” بعد أن سافروا فى رحلة عبر الزمن أثناء قرائتها لقصة ، وبعدما وصلوا لمدينة أرض النعام اختفى شقيقها وأثناء بحثها عنه يتعرض لها عدد من أهالي المدينة لينقذها موكوس" محمد سلام" ويحاول مساعدتها فى إيجاد شقيقها.

 

 

 

جت سليمة الحلقة 2..  الأميرة أحلام “مايان السيد” طلبت من والدها السلطان طمعان عدم السفر مع زوجها خارج أرض النعام فهي لا تعرف زوجها، وهو أكبر منها في السن ومجبرة على الزواج منه بسبب طمع أبيها في الحصول على جيوش.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1.. شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل جت سليمة ظهور سليمة “دنيا سمير غانم” فتاة يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة أبيها التى تجبرها على الخطوبة من كريم عفيفي وتجبرها أيضا على تحضير الإفطار والطعام لهم.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1.. شهدت الحلقة الأولي  حوار بين سليمة وشقيقها الصغير على حال مكتبتهم ، لتظهر بومة على شباك غرفة شقيقها ، وأثناء قراءة سليمة لشقيقها كتاب وعند استخدامها الريشة لتحديد مكان الكلمة تحدث ظاهرة غريبة يفاجئوا بعد ذلك انهم سافروا عبر الزمن.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1.. ويذاع مسلسل "جت سليمة" الساعة 8.45 مساء على شاشة قناة cbc والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً.

 

وظهرت دنيا سمير غانم في البرومو الخاص بالمسلسل وقت عرضه بشخصيتها في المسلسل ذات الشعر "الكيرلي"، مرتدية نظارة طبية كبيرة، وسافرت هي وشقيقها عبر الزمن لتصل إلى عصر مجهول، وتتابع الأحداث في إطار خيالي تشويقي ذات طابع كوميدي.

 

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 

 

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.