الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

على طريقة وداد وسيد العمدة.. شاب يتفاجيء بخلعه بعد سنة وخيانة زوجته مع صديقه على سريره (فيديو)

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:16 م
الشاب
الشاب

انفجرت قنبلة الوقائع المشابهة لواقعة مثلها مسلسل “جعفر العمدة” في الحلقة الـ18 وهي خلع الزوجة لزوجها غيابيًا، وهذه الواقعة لم تكن وليدة اليوم وكان “مصر تايمز” قد تناول واقعة مشابهة لها لكن تفاصيلها صدمت كل من سمعها.

 

لم يتخيل الشاب "أحمد"؛ شاب بالعقد الثلاثين من عمره أن زوجته التي أحبها ستخونه بعش الزوجية وعلى سريره  بعد زواج دام 10 سنوات وأمام أطفاله "عمار" و"مريم".

 

روي "أحمد" لـ"مصر تايمز"  وهو تحت تأثير الصدمة أن خيانة زوجته له بدأت بعد نشوب مشاجرة بينهما فقام على أثرها بترك المنزل وطلب من زوجته أن يغادر برفقة أطفاله، ليفاجئ الشاب بأطفاله يغادرون المنزل برفقته دون أي اعتراض منهم بل أنه لاحظ رغبتهم في ترك المنزل.

وبعد أن مضي أسبوعين كاملين في منزل والديه برفقة أطفاله؛ فوجئ "أحمد" بابنه "عمار" يخبره أنه يشاهد رجل يتجول في المنزل عاريًا في فترة غيابه وأنه يستحم بالمنزل خلال وجوده في عمله، ليجن الزوج ويسأل نفسه "مين بيدخل بيتي؟".

 

ولم يجد الشاب حلًا أفضل من تركيب كاميرات مراقبة  داخل منزله لتكون عينه بغيابه وتمني وقتها أن يخيب ظنه ولكن زوجته كان لها رأيًا أخر وليحاول اكتشاف ماذا يحدث في منزله خلال فترة تغيبه؛ ليفاجئ بدخول شخص غريب إلى منزله وجلوسه مع زوجته وحديثهما حول الأموال بضعة دقائق ولكنه لم يعلم أنه بصدد رؤية زوجته وهي تقيم علاقة جنسية كاملة مع هذا الشخص في صالة منزلهما.

 

لم يستطيع أحمد تحمل الصدمة بعد رؤية السيدة التي تزوجها بعد قصة حب كبيرة بينهما وهي في أحضان شخص مجهول داخل منزله؛ ليتصل بها ويخبرها أنه سيسافر؛ وبعد عودته انتظر تحت منزله لساعات طويلة حتى شاهد من خلال الكاميرا أعز أصدقائه وهو داخل شقته بعد منتصف الليل.

لم يتحمل "أحمد" الصدمة فأسرع إلى شقته وكسر الباب ليجد أطفاله في صالة الشقة ويجد زوجته وصديقه في غرفة الأطفال بملابسهما؛ ويصدم الشاب المسكين في صديقه وزوجته ويبدأ في الصراخ عليهما وهو في حالة يرثى لها؛ ثم يخبر زوجته: "أنا مش عايز منك حاجة بس اتنازليلي عن الولاد"؛ لترفض الزوجة وتحاول التهجم عليه ليقيدها وعشيقها بحبل ثم يطلب النجدة.

 

والصدمة الحقيقية بدأت بعدما شاهد أحمد باقي مقاطع الفيديو ليجد زوجته تقيم علاقات جنسية مع عدد كبير من الرجال داخل شقته مقابل أموال حتى أنه خلال أحد الأيام وجد 4 أشخاص يترددون على شقته خلال وجود أطفاله بل أن الكارثة الحقيقية أن زوجته اتفقت مع أحد الأشخاص على الزواج.

 

وقال أحمد: "إحنا روحنا القسم وكلمت أمها عشان تيجي لقيتها بصتلي وقالتلي انت اللي ضربتها؟.. طيب على فكرة هي مش مراته هما متطلقين"؛ ليهوى الشاب على كرسي من الصدمة بعد اكتشافه أنه "مخلوع" منذ شهر 4 عام 2019 دون علمه.

وكان في انتظار أحمد كارثة آخرى بعدما شاهد بطاقة زوجته الشخصية واكتشف أنها تكبره بحوالي 9 أعوام رغم أنها أخبرته أن فارق السن بينهما لا يتجاوز الـ3 أعوام.. ورغم ذلك فوجئ "أحمد" أن أشقاء زوجته يهددونه بالقتل والاعتداء عليه بسبب أنه اعتدى على شقيقتهم بالضرب.

 

وظل الأطفال برفقة أحمد مدة لا تتجاوز الشهر؛ ولكن في أحد الأيام أتت والدتهم وأخذتهم دون علمه؛ لينفطر قلب الشاب بعد فقدان طفليه عمار ومريم وحرمانه من رؤيتهما لمدة 8 أشهر.

 

وأضاف "أحمد": "أخوها الصغير عايز يقتلني.. وأخوها الكبير بيقولي انت مسترتش على أختي.. كأني أنا اللي ممسوك مش هي.. ولحد دلوقتي بتهدد بالضرب والقتل"، مختتمًا كلامه قائلًا: "أنا مشوفتش عيالي من شهر 2.. مش عايز أي حاجة في حياتي غير أني أشوف عيالي ويتربوا معايا أحسن ما يكبروا وهما شايفين اللي أمهم بتعمله".