الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

لو عروسة جديدة.. تعرفي على المكياج المطلوب فى شنطتك

الأحد 09/أبريل/2023 - 09:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لكل عروسة جديدة تستعد للاحتفال بزفافها فى العيد نقدم لكم السطور التالية أبرز أنواع المكياج المفترض تواجدها فى شنطة مكياج العروسة.

 

الماسكارا

لا يمكن أن يكتمل مظهر مكياج العيون بدون بضع ضربات من الماسكارا لإطالة رموشك وتثخينها وتجعيدها. وبالتالي من الأهمية بمكان أن تحمل معك الماسكارا المقاومة للماء طوال الوقت لرفع مستوى لعبة مكياج العيون.

 

كريم المرطب

حيث يعتبر ترطيب وجهك بمرطب جيد الجودة هو في الواقع الخطوة الأولى قبل المضي قدمًا في أي نوع من أنواع المكياج. 

 

البرايمر

يمنحك البرايمر بشرة ناعمة ومخملية، ويعمل مثل السحر لتغطية مشاكل بشرتك مثل المسام الكبيرة والعيوب والاحمرار ويجعل مكياجك ثابتًا طوال اليوم.

 

قلم الكحل

يعتبر محدد العيون من أساسيات الجمال التي يمكنك العثور عليها في كل حقيبة مكياج مبتدئة وحقيبة مكياج للمحترفين، واحتفظى به في حقيبتك اليومية لإجراء عمليات اللمسات الأخيرة خلال ساعات العمل وحفلات ما بعد المكتب. 

 

 

قلم الحواجب

أحد المنتجات التي لا غنى عنها في حقيبة التجميل الخاصة بك، لا تبدو الحواجب المحددة بشكل مثالي أكثر كثافة وسمكًا فحسب، بل تخلق أيضًا مظهرًا جذابًا يلفت الانتباه.

 

أحمر الشفاه

واحدة من أهم منتجات المكياج في حقيبة التجميل الخاصة بك والتي يمكنها وحدها أن تضفي بريقًا على مظهرك وتجعلك جاهزة للحفلات.

 

بودرة مضغوطة

يميل وجهنا إلى أن يصبح دهنيًا بشكل متكرر. بينما لا يمكنك غسل وجهك في كل مرة يصبح فيها لزجًا، يمكنك استخدام بودرة مضغوطة للمسات سريعة. سيساعدك حمل مضغوط معك طوال الوقت على التخلص من البشرة الدهنية ويوفر توهجًا مشعًا على الفور.

 

بي بي كريم

سواء كنت تبحث عن مظهر بدون مكياج أو تبحث عن منتج متعدد المهام لإضافته إلى روتينك البسيط للعناية بالبشرة، فإن كريم BB أو CC هو طريقك للذهاب. توفر منتجات التجميل الخفيفة الوزن والملونة هذه تغطية مناسبة لوجهك وتجعل بشرتك متوهجة طوال اليوم. تأكد من اختيار واحد حسب نوع بشرتك.

 

فرش المكياج

لا تنسي الاحتفاظ ببضع فراشي مكياج أو خلاط تجميل لتطبيق مكياجك، اشترِ بعض فرش المكياج الملائمة للسفر والمتعددة الاستخدامات لتحملها معك طوال الوقت للحصول على لمسة سريعة عند الحاجة.

 

مناديل المكياج

بغض النظر عن وضع المكياج أم لا، احتفظي بهذا الجمال الأساسي في حقيبتك اليومية،  استخدمه لإزالة العرق والالتصاق والجراثيم والبكتيريا والغبار والأوساخ وبقايا الماكياج بسرعة في أي وقت تريده.

 

كرات قطنية أو وسادات أذن

احملي دائمًا كرات قطنية أو وسادات أذن في حقيبة مكياجك لتصحيح أخطاء الماكياج بسرعة.