السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مكانش معايا 1600 جنيه.. سيدة فقدت جنينها بمستشفى كفر شكر: قالولي لازم تدفعي الأول وابني نزل مني على الأرض ميت

السبت 08/أبريل/2023 - 11:10 م
سيدة فقدت جنينها
سيدة فقدت جنينها بمستشفى كفر شكر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إقالة مدير مستشفى كفر شكر تخصصي، بعد رفضه لولادة سيدة حامل بطريقة قيصرية، لعدم امتلاكها 1600 جنيه ثمن تذكرة العملية، مما أدي إلى ولادتها أمام المستشفى ووفاة جنينها.

تجلس السيدة "مني" بمنزلها وهي ترتدي الأسود، ترثي حال نجلها الذي لم تضمه لصدرها بعد، تشكو إلى ربها أفعال قوم من المفترض أنهم ملائكة الرحمة ورسالتهم من اسمي رسائل الدنيا، تركوها تستغيث أمام المستشفى من الآلام الوضع دون أن يتحرك لهم ساكن، ولدت نجلها بدون حبل سري ونزل متوفيًا امام أعينهم دون إسعاف.

وأوضحت السيدة عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أنها شعرت بالآلام مفاجئة وذهبت إلى مستشفى الشاملة للفحص الطبي ولم تجد أحد بها، ثم إلى مستشفى بنها الجامعي، وحتى المستشفى الأميري، وقالت "في المستشفى الأميري الدكتور قالي اني في حالة وضع ولكن لابد من توفير حضانة للطفل ولا يوجد بهذا المكان، فتوجهت إلى مستشفى كفر شكر بعد تحويلى إليها مرة أخرى، وهناك تعرضت إلى إهمال شديد".



وتستكمل السيدة، أن الطبيبة بالمستشفى الخاص طالبت شقيقتها بدفع مبلغ 1600 جنيه، وعند إخبارها بعدما امتلاكهما المبلغ طردتهما خارج المستشفى، وأضافت "قد نطقت الشهادة عدة مرات وحسيت اني هموت، وفجأة سقط أبنى بين رجلى وليس به نفسه أو حبل سرى، مقدرتش اضمه لصدرى، وهناك سيدة قامت بلفه بطرحة وذهبت به إلى الحضانة ولكن أمر الله نفذ".

ويضيف زوج السيدة أنها دخلت قسم النساء فور ولادتها لإجراء عملية التنظيف والتفريغ، وفجأة طالبتهم إدارة المستشفى بالتوقيع على أوراق تفيد بالموافقة على إجراء عملية خطيرة لها ولكنه رفض، موضحًا "جابوا ليا ورق عار تمامًا من الصحة رفضت أمضي عليه، وبطالب النيابة العامة برجوع حق ابني اللي اتقتل".