الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طفل في حريق شقة سكنية وأسرته تروي تفاصيل:"ابننا راح في غمضة عين"

السبت 08/أبريل/2023 - 11:02 م
مصر تايمز

شهدت محافظة القليوبية واقعة مأساوية، راح فيها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ضحية للقاتل الصامت "الدخان"، بعدما اشتعلت النيران في منزل أسرته وهو نائم، ولم يتمكن أحد من إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نومه.

 

 مصرع طفل في حريق شقة سكنية وأسرته تروي تفاصيل:"ابننا راح في غمضة عين"

 

وكانت البداية عندما تلقت والدة الطفل "أحمد" صاحب الثلاث سنوات، اتصال هاتفي من الجيران لاخبارها باشتعال النار في منزلها السكني، وتوجهت على الفور للمنزل أملًا في إنقاذ أطفالها، لتكن النتيجة صادمة وهي مصرع طفلها الصغير او كما وصفته "ضحكتي وفرحتي".

 

وأوضحت والدة الضحية عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أنها ذهبت إلى الصيدلية لشراء الأدوية الخاصة بألم معدتها، وتركت طفلها نائمًا في غرفته بصحبة من في المنزل، وقالت "كنت سايبة ولادي الكبير مع الولاد وسلفتي والتاني نايم، واحنا بيتنا من عروق النخل لما حصل ماس كهربائي النار مسكت في السقف ونزلت على الانبوبة حصل انفجار، فرحتي ماتت".

 

واستكملت جدة الطفل "أحمد" حديث والدته، قائلة أن الطفل توفي وهو نائم ولم يتمكن أحد من إنقاذه بسبب النيران والدخان، حتى وصول والده الذي بادر بالدخول وأصيب بحروق في يديه، وأضافت "والدة جه ودخل لقيته اتخنق خلاص من الدخان، و تصاب بحروق في يده بس مهنش عليه يسيبه، طلع من البيت بعد ربع ساعة من الحريق ولكن أمر الله نفذ، ربنا يصبرنا، ابننا راح في غمضة عين وكل حاجة بقيت رماد".