السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

وزير الصناعة يتفقد مجمع الصناعات النسيجية والمنطقة الصناعية القديمة بالمحلة الكبرى

السبت 08/أبريل/2023 - 08:58 م
وزير الصناعة
وزير الصناعة

تفقد أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، ومحافظ الغربية، اليوم السبت، مجمع الصناعات النسيجية والمنطقة الصناعية القديمة بالمحلة الكبرى .


ويقام المجمع على مساحة 11 فدان ويضم 611 وحدة صناعية متخصصة، كما تفقد الوزير عدد من المصانع القائمة بالمنطقة الصناعية القديمة بالمحلة الكبرى والمتخصصة في الصناعات النسيجية والتي تصدر انتاجها لاسواق دول قارة اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وكان المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة أصدر القرار رقم 109 لسنة 2023، والخاص بفتح باب تقديم طلبات الترشح لانتخابات أعضاء مجالس إدارة الغرف التجارية، يوم الخميس المقبل الموافق 13 إبريل، ولمدة 5 أيام عمل متتالية مع مراعاة الإجازات الرسمية.

 

ونص القرار الذي سينشر في الوقائع المصرية ويعمل به من تاريخ نشره، على أن تقدم الطلبات يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى إنتهاء مواعيد العمل الرسمية.

 

وأشار القرار إلى دعوة الناخبين من أعضاء الجمعيات العمومية للغرف التجارية والمدرجة أسماؤهم بجداول انتخاب الغرف التجارية للدورة 2022-2027، لانتخاب أعضاء مجالس إدارات الغرف التجارية المحافظات يوم السبت الموافق 17 يونيو المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، بمقار لجان الانتخاب، وفقا لأحكام قانون الغرف التجارية ولائحته التنفيذية.