السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17.. خروج شوقي فتح الله وزواجه من شقيقه جعفر

السبت 08/أبريل/2023 - 08:16 م
مصر تايمز

مسلسل جعفر العمدة.. شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة بخروج شوقي فتح الله من السجن والاحتفال به في المنطقة أمام أهل جعفر، في الوقت الذي يتواجد به الأخير في لبنان، ويعلن شوقي زواجه.

 

وتنتهي الحلقة بزواج شوقي من وداد زوجة سيد، وهي مازالت على ذمته أمام صدمة من الجميع.

 


بدأت الحلقة 16 من مسلسل جعفر العمدة والتي شهدت نقل “عايدة” زينة إلى المستشفى بعد محاولة قتلها، حيث بدأ الجميع يشك في “وداد” جوري بكر.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16.. كما تضمنت الحلقة احتضان “ثريا” مي كساب لـ"سيف" بعدما تعاطفت معه بسبب وفاة والدته، وعندما احتضنته جاء في ذلك اللحظة “سيد” أحمد فيهم شقيق جعفر، وهو ما جعله يشك في سلوك ثريا وقام بضرب أحمد داش ظنا منه أنها تخون جعفر مع سيف.


 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16.. وقالت ثريا لجعفر أن دلال هي من حاولت قتل عايدة، ولكن نرجس قالت له أنها سمعت وداد وهي تخطط لقتلها، بينما قال نعيم أن الحاجة وصيفة هي من فعلت ذلك، ليبدأ جعفر الشك في الثلاثي ويحاول معرفة الشخص الذي فعل ذبلك ، وعندما فاقت زينة طلبت من محمد رمضان الطلاق ، وتنتقل المشاهد إلى منزل سيد ويكتشف هروب وداد من المنزل.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16 .. شهدت أحداث الحلقة حوار ودي بين جعفر العمدة “محمد رمضان” وسيف “ أحمد داش ” وعندما طلب منه سيف نصيحة له لينجح فى عمله قال له جعفر العمدة “ سكوتك وقت الحوجه عزة نفس .. سكوتك لما حد يستفزك رفعه.. سكوتك وانت فايز ثقة .. سكوتك انت خسران انتصار .. سكوتك وقت المصيبه صبر”.

 

تنتهي الحلقة بإخبار إخبار عايدة،  لـ جعفر وشقيقه سيد أن وداد هى من قامت بضربها على رأسها وذلك بعد رؤية عايدة لشيء تحاول وداد تخفيه خلال السنوات السابقة.

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة 
 

تعرض الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.
 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.