الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علا غانم عن طليقها: عاملني حلو في أول شهور بس

السبت 08/أبريل/2023 - 07:30 م
مصر تايمز

قالت الفنانة علا غانم، إنّ طليقها مصري صميم ووينحدر من منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، نافية التصريح المنسوب إليها عند الزواج منه "تزوجت من أمريكي خالٍ من العقد".

 

وأضافت "غانم"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار"، وقناة "المحور": "طليقي لديه أبناء مصريين وأبناء أمريكيين بديانات مختلفة لانه تزوج من 3 سيدات ذوات ديانات مختلفة".

 

وتابعت: "لم أكن مضطرة إلى الزواج منه، لكنني كنت أراه يحبني ويحرص عليّ، عاملني بشكل جيد في الأشهر الأولى، ثم تغير كل شيء بعد ذلك، وعندما امتدحته مع لميس الحديدي كنت أكذب، فقد كنت أتحدث عن الأشهر الأولى فقط، فقد كنت أن يطلقني في هدوء، انا جريئة ولكني لم أرغب في البوح بالحقائق، لكن ما كان يحدث شيء يكسف ويعر، مفيش أي حاجة لطيفة في الموضوع ده".

 

وقالت الفنانة علا غانم، إنّها كانت تناضل على مدار السنوات الست الماضية حتى يطلقها زوجها، حيث حاولت عقد اتفاقيات معه، لدرجة أنها عرضت عليه أن تمنحه نصف ثروته مقابل الطلاق، لكنه رفض أن يطلقني".

 

وأضافت "غانم"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار"، وقناة "المحور": "رفض يطلقني عشان كان بيشتغل عندي في الشركة، وقالي هروح فين وهعمل ايه، كان بيصعب عليّ وكنت أتمنى إن الموضوع ده ينتهي في هدوء عشان يعرف يكمل حياته، وعندما اختلست في شهر أكتوبر وجئت إلى مصر اختلس من الشركة 450 ألف دولار".

 

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.