السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محافظ القاهرة يتابع عمليات إطفاء حريق كنيسة الأنبا إبرام بالزاوية الحمراء (صور)

السبت 08/أبريل/2023 - 04:32 م
مصر تايمز

أشرف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على  أعمال إطفاء الحريق المحدود الذى نشب بجمالون بالدور التاسع والأخير بكنيسة الأنبا إبرام بالزاوية الحمراء .

 

محافظ القاهرة يتابع عمليات إطفاء حريق كنيسة الأنبا إبرام بالزاوية الحمراء (صور)


وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بالدور الأخير بكنيسة الأنبا إبرام وعلى الفور توجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمكان الحادث حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون إصابات أو وفيات .

 

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة كنيسة العذراء والأنبا إبرام في الزاوية الحمراء بالقاهرة، وذلك عقب اندلاع حريق بها عصر اليوم السبت، لبيان سبب الحريق، وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

 

كشفت المعلومات الأولية للحادث، عن اندلاع الحريق في الطابق الأخير، ولم يتم الكشف عن وقوع إصابات حتى الآن، وجارٍ التعامل والسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

 

البداية كانت بتلقي غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا باندلاع حريق الطابق الأخير من كنيسة العذراء وأنبا إبرام الزاوية الحمراء، وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بالدفع بـ4 سيارت إطفاء وسلم هيدرومتك للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران.