السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكوك حول مشاركة راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالدوري الأوروبي

السبت 08/أبريل/2023 - 04:27 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

تحوم الشكوك حول مشاركة ماركوس راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام إشبيلية، المقرر لها يوم الخميس 12 من إبريل، في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

شكوك حول مشاركة راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالدوري الأوروبي

 

وتعرض راشفورد للإصابة خلال مشاركته في مباراة الشياطين الحمر أمام إيفرتون، في الدقيقة 81، ليدفع إريك تين هاج، بـ فوتر فيغورست بدلاً منه.

 

مان يونايتد .. حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره إيفرتون، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

مان يونايتد .. وجاء هدف مانشستر يونايتد الأول عن طريق سكوت ماكتومناي في الدقيقة 36، بعد تمريره من زميله جادون سانشو، وأهدر أنتوني هدف محقق للشياطين الحمر بالدقيقة 12، وسجل الثاني أنتوني مارسيال في الدقيقة 71، وصنع سانشو هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 19 أكتوبر 2022 ضد توتنهام.
 

مان يونايتد .. وأقتنص مانشستر يونايتد ثلاث نقاط غالية، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم لجاري، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

 

مان يونايتد .. وجاء تشكيل مانشستر يونايتد يضم كلامن: حراسة المرمى: دي خيا، خط الدفاع: وان بيساكا - مالاسيا - ماجوير - مارتينيز، خط الوسط: ماكتومناي - سابيتزر - برونو فيرنانديز، خط الهجوم: أنتوني - راشفورد - سانشو.


 

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره برينتفورد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف الفوز عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة (27) من صناعة مارسيل سابيتزر.
 


وكان مان يونايتد تعرض للهزيمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر مبسابقة الدوري الإنجليزي.


 

وأحرز الهدف الأول لنادي نيوكاسل يونايتد جوزيف ويلوك في الدقيقة 65، وسجل كالوم ويلسون الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني في مرمي مانشستر يونايتد.

 

فان بيرسي.. حقيقة اعتناق نجم مانشستر يونايتد للدين الإسلامي

 

مان يونايتد .. تصدر روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين الأسبق، قائمة محركات البحث "جوجل"حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بشدة خلال الساعات القليلة الماضية، في أعقاب تداول صفحات على المنصات المختلفة، بالأخبار حول اعتناق نجم المنتخب الهولندي السابق، الدين الإسلامي.

 

وانتشرت أنباء على المنصات الاجتماعية حول اسلام فان بيرسي بالتزامن مع صيام المسلمين شهر رمضان المبارك للعام 1444 هجري، حيث طالعنا الخبر على العديد من المواقع والصفحات، لكنه لم يؤكد حتى هذه اللحظة.


وجاء في تفاصيل الخبر المنشور على عدد من المواقع: "أعلن النجم الهولندي المعتزل روبن فان بيرسي دخوله الإسلام ليتضامن مع العديد من النجوم الأوروبين الذين اعتنقوا الإسلام فى العالم الغربي".


 

وبحسب الخبر المتداول، فقد أعرب فان بيرسي عن سعادته بعد دخوله للإسلام وقال: "وجدت الإسلام يؤمن حياتي ويبعد عني الماضي الأليم” ليتخذ خطوة جديدة فى حياته الدينية ويعتنق الإسلام".