الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هافرتز وفيليكس يقودان هجوم تشيلسي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 08/أبريل/2023 - 03:11 م
تشيلسي
تشيلسي

يستعد فريق تشيلسي لمباراة اليوم السبت، أمام فريق وولفرهامبتون، بملعب "مولينيو"، في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

هافرتز وفيليكس يقودان هجوم تشيلسي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالآتي: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: جيمس، فوفانا، كوليبالي، كوكوريلا، خط الوسط: كوفاسيتش، إنزو فرنانديز، جالاجير، خط الهجوم: جواو فيليكس، ستيرلينج، هافيرتز
 

وتعادل فريق تشيلسي مع ليفربول سلبياً، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتعد مباراة اليوم هى الأولى التي يخوضها تشيلسى بعد عودة مدربه فرانك لامبارد لتدريب الفريق حتي نهاية الموسم الجارى.

 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً للفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد عامين من رحيله عن الفريق.

 

وتوصل تشيلسي، الذي أقال مؤخرا غراهام بوتر من منصب مدرب الفريق، إلى اتفاق مع لامبارد يقضي بتوليه مسؤولية الفريق.

 

وسبق للامبارد تدريب تشيلسي الذي تألق في صفوفه كلاعب بين 2001 و2014، وتوج معه بطلا للدوري المحلي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا في 2012، خلال الفترة من يوليو 2019 وحتى يناير عام 2021، حينما تم استبداله بالمدرب الألماني توماس توخيل.

 

وكان لامبارد لاعب وسط تشيلسي ومنتخب إنجلترا سابقا، بدون عمل منذ يناير الماضي، حينما غادر فريق إيفرتون المهدد بالهبوط بعد أقل من عام من توليه المهمة.

 

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 10 آخرين، وسجل لاعبيه 29 هدف، واستقبل في شباكه 30 هدف.

 

بينما يتواجد فريق وولفررهامبتون، في المركز الـ 14، برصيد 28 نقطة، من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في مثلهما، وسقط في 15 منهم، وسجل في شباك الخصم 23 هدف، بينما استقبل 42 هدف.

 

مانشستر سيتي ضيفا على ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي
 

 

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ساوثهامبتون في السادسة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، جدول الترتيب برصيد 72 نقطة من 29 مباراة، ويلاحقه مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، بينما يعاني ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب كصر، في المركز الثامن برصيد 43 نقطة ويأمل في اللحاق بركب الأربعة الأوائل لضمان مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويأمل مانشستر سيتي الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين، في تشديد الخناق على أرسنال، وتقليص الفارق معه إلى 5 نقاط فقط ولو بصورة مؤقتة خلال اللقاء الذي سيقام اليوم.