الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البايرن ينتظر انتفاضة ساديو ماني ضد فرايبورج في الدوري الالماني

السبت 08/أبريل/2023 - 11:54 ص
ساديو ماني في مباراة
ساديو ماني في مباراة سابقة مع بايرن ميونخ

فرايبورج ضد البايرن.. يأمل بايرن ميونخ الذي خرج من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بخسارته أمام فرايبورج ،في أن يجد مهاجمه السنغالي ساديو ماني نفسه سريعاً والعودة لهز الشباك للحؤول دون تكرار ما حصل، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على "جلّاده" السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

 

فرايبورج يستضيف بايرن ميونخ اليوم في الدوري الالماني

 

فرايبورج ضد البايرن.. افتقد بايرن ميونخ على ملعبه "أليانز أرينا" للقوة الهجومية في خسارته أمام فرايبورج 1-2 في الدور ربع النهائي الثلاثاء، حيث سجل هدفه اليتيم مدافعه الفرنسي دايو أوباميكانو، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

فرايبورج ضد البايرن.. ورد فرايبورج الدين للنادي البافاري في مباراته الثانية فقط باشراف مدربه الجديد توماس توخل والذي كان أطاح به من الدور ذاته في المواجهة الاولى بينهما في المسابقة عندما تغلب عليه بسباعية نظيفة في الثاني من مارس 2005.

 


فرايبورج ضد البايرن.. أدخل صيام الوافد الجديد في سوق الانتقالات الصيفية ساديو ماني عن التهديف الاحباط في نفوس أبطال ألمانيا في المواسم العشرة الماضية.

 

فرايبورج ضد البايرن.. لعب ساديو ماني 7 مباريات مع بايرن منذ عودته من اصابة في ساقه حرمته من خوض مونديال قطر مع منتخب بلاده، من دون أن يهز الشباك ومكتفياً بتمريرة حاسمة فقط.

 

البايرن ينتظر انتفاضة ساديو ماني ضد فرايبورج في الدوري الالماني

 

فرايبورج ضد البايرن.. بعد مباراة الخميس، قال بطل أمم إفريقيا 2021 مع منتخب "الأفيال" أمام الصحافيين وهو يبتسم "قريباً، أعدكم" عندما سُئل متى سيعود إلى مستواه الرائع الذي قدّمه مع فريقه السابق ليفربول الانجليزي.

 

فرايبورج ضد البايرن.. قال توخيل الذي حلّ بدلاً من يوليان ناجلمسان المقال من مهامه إنه "ليس لديّ شك على الإطلاق في جودة ساديو ماني وما يمكن أن يقدمه لنا"، موضحاً "هي مسألة وقت فقط".

 

فرايبورج ضد البايرن.. من ناحيته، قال الحارس السابق والرئيس التنفيذي الحالي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان أن ساديو ماني ربما يعاني بسبب "الكثير من المنافسة" على المراكز الأساسية في النادي، مضيفاً، "هو لا يعرف ذلك (من ليفربول) وربما لم يعتد على ذلك، لا يزال يبحث عن نفسه".

 

بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الالماني

 

ويتصدر بايرن ميونخ الدوري بفارق نقطتين عن وصيفه بوروسيا دورتموند الذي أبعده عن المركز الأول بفوزه عليه 4-2 في بدايات توخل مع الفريق في المرحلة الماضية، علماً أن دورتموند يستقبل يونيون برلين الثالث (51 نقطة) في اليوم ذاته.

 

ويتسلح فرايبورج بعدم خسارته سوى مباراة واحدة على أرضه هذا الموسم ليحتل المركز الرابع مع 47 نقطة، في طريقه لانجاز تاريخي يتمثل بحجزه لمقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

 

قال مدرب فرايبورج كريستيان سترايش الذي بالكاد ابتسم عقب فوز فريقه الخميس إنه "سعيد للغاية" قبل المواجهة الثانية المنتظرة السبت ضد العملاق البافاري.

 

وأضاف المدرب البالغ 57 عاماً "هذا هو التحدي الأقصى، مباشرة بعد التحدي الأقصى"، وأردف "لقد كان حدثاً رائعاً، لكن هذا كان، الآن يتعلق الأمر بما سيحدث يوم السبت".

 

ووعد المدرب (الفظ) فريقه بـ"يومين إجازة، ربما" بعد المباراة، ما يعتبر حافزاً إضافياً لأسلوبه المرهق سعياً لالحاق ببايرن هزيمة ثانية توالياً في غضون 4 أيام.

 

ويسعى فرايبورج لإنهاء السنوات العجاف منذ صعوده إلى النخبة في موسم 2016-2017 لم يتمكن خلالها من الفوز على أرضه على بايرن، مكتفياً بتعادلين و4 هزائم.