الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتحدى إيفرتون من أجل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

السبت 08/أبريل/2023 - 09:57 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره إيفرتون، اليوم السبت، في الساعة الثالث والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يتحدى إيفرتون من أجل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

 

ويسعي مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الليلة على إيفرتون من أجل أقتناص ثلاث نقاط ليتفوق على نيوكاسل يونايتد ويحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، بينما يسعي إيفرتون للفوز بثلاث نقاط للهروب من القاع.

 

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره برينتفورد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف الفوز عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة (27) من صناعة مارسيل سابيتزر.
 

وكان مان يونايتد تعرض للهزيمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر مبسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي نيوكاسل يونايتد جوزيف ويلوك في الدقيقة 65، وسجل كالوم ويلسون الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني في مرمي مانشستر يونايتد.

 

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 5 لقاءات، وسقط في 9 آخرين، وسجل لاعبي الشياطين الحمر 42 هدف، فيما استقبلت شباكهم 37 هدف.

 

وفي المركز السادس عشر، يتواجد فريق إيفرتون برصيد 27 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 9 آخرين، وهزم في 4، وسجل لاعبيه 23 هدف، واستقبلت شباكه 41 هدف.

 

مانشستر يونايتد يعلن تجديد التعاقد مع لوك شو

 

ومن ناحية آخرى، أعلن نادي مانشستر يونايتد التجديد التعاقد مع الظهير الأيسر لوك شو لاعب الفريق حتي صيف عام 2027.

 

وقال لوك شو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مان يونايتد: "قبل تسع سنوات، وقعت في هذا النادي الرائع، ويسعدني تمديد إقامتي".

 

وأضاف: "لقد نضجت بشكل كبير منذ قدومي إلى مانشستر، كل تلك السنوات سواء كشخص أو كلاعب؛ أعرف ما هو المطلوب للنجاح في نادٍ كهذا" وأتم: "نحن في بداية رحلتنا تحت قيادة المدرب وطاقمه التدريبي، لقد نجحنا بالفعل هذا الموسم، لكننا نريد المزيد، هناك فرصة رائعة لإنشاء شيء مميز هنا، وسأبذل قصارى جهدي لأكون جزءًا من ذلك".