الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على موعد ومكان عزاء شيرين الطحان

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:05 م
مصر تايمز

تتلقى أسرة الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، عزاء الراحلة غدا السبت، في مسجد المشير طنطاوي، بقاعة الرحاب، ومن المقرر أن يقام العزاء من الساعة 8 مساء حتى الساعة 11 مساء.

 

انهارت أسرة الفنانة الراحلة شيرين الطحان، أثناء تشييع جثمانها من مسجد فاطمة الشربتلي ليتم دفنها بمقابر العائلة، حيث قالت أسرتها “هتوحشيني يا شيرين”.

 

شيرين الطحان


ووصل منذ قليل، جثمان الفنانة والإعلامية شيرين الطحان إلى مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، استعدادا لصلاة الجنازة على الجثمان عقب صلاة الجمعة.

 

وفاة شيرين الطحان

شيرين الطحان .. غابت عن عالمنا فجر اليوم الجمعة الفنانة و الإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع مرض السرطان، داخل أحد مستشفيات القاهرة

 

 

شيرين الطحان ..ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، خلال الأيام الأخيرة في حياتها.

 

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنانة شيرين الطحان


وكتبت نقابة المهن التمثيلية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تنعي نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان.

 

وفاة شيرين الطحان


وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

وتابع: وسيُصلى صلاة الجنازة غدًا عقب صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.