السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يدعو الخطيب لقبول دعوة زيارة نادي الزمالك

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 11:36 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

دعا الإعلامي أحمد شوبير، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلبية دعوة نادي الزمالك لزيارة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، من أجل نبذ التعصب بين الفريقين.

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية ببرنامجه "ساعة مع شوبير": " من البداية ساندنا اللجنة التى تم تعيينها لإدارة الزمالك، عندما كنت لاعبًا فى الأهلى وبعدها قائدًا للفريق كانت فرحتنا بتبقى كبيرة جدًا لما المنافسة بتستمر مع الزمالك للأسابيع الأخيرة، كنت أنزل الأول أحيى جمهور الزمالك وكنت بلقى تحية كبيرة جداً، وبعد المباراة كانت علاقاتنا مع اللاعيبة طيبة جداً، وعمر ما حصلى أزمة مع الجماهير".

وأكمل: " تم استغلال بعض الأولاد الصغار المتعصبين لإثارة الأمر واحنا ساعات بنضحك ونهزر بكلمتين على فيس بوك، لا أنكر أهلاويتى، أنا ما كنتش حارس مرمى فى الصومال مع احترامى للصومال، لكن الدنيا واضحة بالنسبة للجميع".

وأضاف: " هناك فرصة رائعة لإذابة الجليد بين الأهلى والزمالك، الوزارة نفسها ترعى عودة الوئام مرة أخرى، مجالس إدارة الأهلى والزمالك كانت الزيارات بينهم متبادلة، ويجب أن يلبى الخطيب ومجلس إدارته كاملاً دعوة الزمالك ويدخل بالكامل إلى نادى الزمالك، ويكون قبل بدء مسابقة الدورى العام".

وواصل: " نتنافس فى الملعب، لكن يجب أن نعيد الهدوء والود، ريال مدريد وبرشلونة بيعملوا ممرات شرفية لبعض، والحمد لله أن معندناش جمهور فى الملاعب دلوقتى، ومانشستر سيتى واليونايتد بيهنوا ليفربول بالدورى عادى".

وأنهى: " أقرأ بيانات أن الزمالك مكانش فيه مليون وربع وفيه 32 مليون بتوع كهربا، طب إزاى؟، القضية لسة فى المحكمة، وحتى الشناوى استأنف على حكم تغريمه، لجنة التفتيش لها الضبطية القضائية، والوزير منزلهاش الزمالك بس، ولازم نحترم الناس دى ومينفعش نقول اتشال ورق واتحط ورق، لا أحد فوق القانون".