الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة ثالث في إطلاق نار بالأغوار

الجمعة 07/أبريل/2023 - 01:07 م
مصر تايمز

أعلنت دولة الاحتلال الإسرائيلية، بأن قوات الأمن تبحث عن منفذي عملية إطلاق النار في منطقة الأغوار والتي أدت مقتل إسرائيليتين وإصابة ثالثة بجروح خطيرة في هجوم، بحسب مصادر إعلام إسرائيلية. 

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ منفذي عملية الأغوار أطلقا 20 رصاصة من سلاح كلاشنكوف،وكانت دولة الاحتلال قد أعلنت فتح الملاجئ وسط قصف قوي للجيش على غزة، بعدما بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، هجوما على مواقع في خان يونس جنوبي قطاع غزة، مع تفعيله منظومة القبة الحديدية في منطقة تل أبيب تحسبا لأي تطورات أمنية.

 

ووفقا لما ذكرته فضائية القاهرة الإخبارية، فإن الغارات إسرائيلية تستهدف مواقع في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وجرى فتح الملاجئ في المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.


منفذا عملية الأغوار أطلقا 20 رصاصة من سلاح كلاشنكوف


أفادت دانا أبوشمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتلة، بأن الجيش الإسرائيلي يبحث عن منفذي عملية إطلاق النار في منطقة الأغوار والتي أدت مقتل إسرائيليتين وإصابة ثالثة بجروح خطيرة في هجوم، بحسب مصادر إعلام إسرائيلية.

وأضافت "أبوشمسية" أن منفذي الهجوم تمكنوا من الانسحاب من منطقة الأغوار والهروب من محيط مكان العملية، وهو ما دفع قوات الاحتلال لإغلاق منطقة الحمراء القريبة من مفترق طرق بلدة أريحا وتمشيطها أمنيًا وعسكريًا للبحث عن منفذي العملية.

 

وكشفت مراسلة "القاهرة الإخبارية" أن سلاح الجو الإسرائيلي يشارك في عملية البحث عن منفذي الهجوم.