السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يقترب من بدء العمل في بناء ملعبه الجديد

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 11:28 ص
مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على كل التصريحات والموافقات اللازمة لبناء ملعب لفريق الكرة بالشيخ زايد، برغم حصول الإدارة على ملعب السلام كحق انتفاع، لكن ترغب إدارة القلعة الحمراء في بناء الملعب الخاص بالنادي.

وتم الحصول حتى الأن على 60%، من الموافقات والأوراق اللازمة لبداية العمل بالملعب، وقرر مسئولو الأهلي تدشين شركة استاد الأهلي على مساحة 60 فدانًا بأرض النادي بالشيخ زايد لتكون قيمة الأرض هي حصة النادي الأهلي العينية في الشركة.

وشكل مجلس الأهلي في وقت سابق لجنة للإشراف على مشروع استاد النادي برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي وعضوية سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق وسامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة وماريان الكساب ممثلة عن إدارة التسويق بالنادي. 

ووضع مسئولو الأهلي تصور كامل لمحتوى المشروع ومراحل تنفيذه وطرق التمويل المختلفة وتم عرض هذا التصور على مجلس الإدارة، كما تم تحليل كامل لدراسة الجدوى الخاصة بالمشروع بأرض الشيخ زايد واستعراض موقف التصاريح الهندسية والموافقات الحالية لاستكمال الإجراءات الإدارية والتنفيذية المطلوبة بعد إنشاء شركة مساهمة، وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي.