السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا و أسوان في صراع لاستعادة الثقة وتصحيح المسار بالدوري

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:35 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري.. يستضيف فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادي اليوم الجمعة، سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز بملعب نادي أسوان.
 

الدوري المصري.. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في تمام الساعة 9:15 مساء،  ويدخل الفريقان لقاء اليوم بحثا عن عودة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري بعد سلسلة التعادلات الأخيرة لكلا الفريقين بالمسابقة المحلية.  

 

سيراميكا كليوباترا يسعى الى تصحيح مساره في الدوري امام أسوان اليوم


الدوري المصري.. ويسعى فريق أسوان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتصحيح نتائجه بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق سموحة بهدف لكل فريق، وبذات الدوافع سيسعى فريق سيراميكا لحصد النقاط الثلاثة والتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري. 


في آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين، فصل التعادل بين سيراميكا وأسوان، فيما حسم سيراميكا المباراة الثالثة لصالحة، بالنظر إلى مواجهة الدور الأول نجح فريق سيراميكا في الفوز على فريق أسوان، بنتيجة 3-2، بعد مباراة قوية شهدها ملعب سيراميكا، سجل أهداف المباراة كل من محمد شكري وجون إيبوكا وسيف تقا لصالح سيراميكا، فيما سجل محمد مصطفى ومحمد حمدي ذكي لصالح أسوان. 

 

ترتيب اسوان وسيراميكا في الدوري الممتاز


يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعد خوض 22 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخر، بينما يدخل فريق أسوان مباراة اليوم وهو في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 بعد خوض 23 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 10 مباريات أخرى.