الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزيري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

الخميس 06/أبريل/2023 - 05:47 م
الجزيري
الجزيري

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وغاب الجزيري عن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، عقب وصوله من تونس مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل.

 

الجزيري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

 

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لعنة الثلاثيات السلبية، في العام الجاري، وسقط الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وبدأت سلسلة سقوط الزمالك بثلاثية أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي، وجاء ذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كلا من محمود كهربا، ومحمد شريف (هدفين)، ولم يتمكن الزمالك من خطف الأهداف أمام الأهلي ليسقط بثلاثية الأولى له هذا الموسم.وعلى خطى النادي الأهلي، تمكن فاركو من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 17، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري، سجل لفريف فاركو كلا من شكري نجيب، عمرو جمال، وسيف تيري.

 
وجاء البنك الأهلي يزيد أوجاع الزمالك ويسقط الأبيض بثلاثية آخرى، في المبارة التي جمعت بينهما بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويودع الزمالك البطولة مبكراً، وعلى حسابه تأهل البنك الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة، وجاءت الأهداف بأقدام لاعبي فاركو "كريم بامبو، محمود قاعود، وعبدالله جمعة من ركلة جزاء".


واستطاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن يتدارك الهزيمة الرابعة بثلاثية أمام نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4-3.لكن فرحته بكسر اللعنة لم تدوم، ليضرب المصري البورسعيدي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تقدم فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بالهدف الأول، فى الدقيقة الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصري عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه، أحرز ناصر منسي الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمي المصري البورسعيدي بالدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.