الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة النصر السعودي القادمة في الدوري والقناة الناقلة

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:47 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

مباراة النصر السعودي.. يستعد فريق النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه كريسيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، لمواجهة نظيره فريق الفيحاء، يوم الأحد الموافق 9 من أبريل، ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

الدوري السعودي .. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة

 

مباراة النصر السعودي.. وتنطلق أحداث مباراة النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري السعودي.

 

مباراة النصر السعودي.. وتنقل أحداث اللقاء، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، عبر التردد التالي: القمر عرب سات، التردد 11747 / 12418، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 2/3

 

مباراة النصر السعودي.. وفاز فريق النصر السعودي على نظيره فريق العدالة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

مباراة النصر السعودي.. وسجل خماسية العالمي كريستبانو رونالدو(هدفين) وأندرسون تاليسكا هدفين، وأيمن يحي سالم، في الدقائق (39)، (55)، (66)، (79)، (98) على الرتيب.

 

مباراة النصر السعودي.. ويحتل النصر، وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ53 نقطة، بينما يأتي الفيحاء، في المركز العاشر، برصيد 24 نقطة.

 

 

الدوري السعودي .. وجاء ترتيب الدوري السعودي كالآتي:

 

-المركز الأول، فريق الاتحاد برصيد 53 نقطة

-المركز الثاني، فريق النصر برصيد 52 نقطة

-المركز الثالث، فريق الهلال برصيد 45 نقطة

-المركز الرابع، فريق الشباب برصيد 44 نقطة

-المركز الخامس، فريق التعاون برصيد 35 نقطة

-المركز السادس، فريق الفتح برصيد 32 نقطة

-المركز السابع، فريق ضمك برصيد 28 نقطة

-المركز الثامن، فريق الطائى برصيد 26 نقطة

-المركز التاسع، فريق الرائد برصيد 25 نقطة

-المركز العاشر، فريق الفيحاء برصيد 24 نقطة

 

 

 تقارير: اتحاد جدة يحصل على توقيع كريم بنزيما لمدة عامين

 

الدوري السعودي ..كشفت تقارير صحفية، أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سينهي مسيرته الكروية هذا الموسم في أوروبا وسيتجه إلى نادي الاتحاد السعودي بدءاً من الموسم القادم وحتى نهاية الموسم الكروي 2025.

 

الدوري السعودي ..وأكدت المصادر أن مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو ستكون الأخيرة للنجم الفرنسي على ملعب السنتياجو برنابيو في الرابع من يونيو 2023، حيث سيُعلن بعدها رسمياً توقيعه لنادي الاتحاد.

 

الدوري السعودي ..وأشارت المصادر إلى أن وكيل كريم بنزيما كريم جزيري وأحد أشقاء اللاعب سيتواجدان في جدة خلال فترة التوقف الدولية القادمة بغية التعرّف على مدينة جدة عن قرب والبحث عن منزل للاعب، فيما سيقيم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حفل وداع يليق باللاعب الذي ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق خمس مرات بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تجمعه مع وصيف الهدّافين التاريخيين للقلعة البيضاء.

 

الدوري السعودي ..يذكر بأن بنزيما 35 عام سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم الذي يحتل فيه فريق ريال مدريد حالياً وصافة الدوري الإسباني بالإضافة لبلوغه دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والنهائي من كأس ملك اسبانيا.

 

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن الموسم الرياضي الجديد 2023-2024 سينطلق في 11 أغسطس  المقبل.

 

وقالت الرابطة في حسابها على تويتر إن النسخة المقبلة من منافسات الدوري ستشهد مشاركة 18 فريقاً لأول مرة بدلاً من 16.

 

وستنتهي منافسات الموسم الجاري 2022-2023 في 31 مايو، ويتصدر الاتحاد الدوري حالياً برصيد 53 نقطة من 22 مباراة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني بينما تقدم الهلال للمركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.