الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هايكو هيرليتش عن فشل المفاوضات مع الزمالك: النادي ملىء بالمشاكل وغير مستقر إدارياً

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:46 ص
هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش

كشف الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، عن سبب فشل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك لتولي القيادة النفية للفريق، ووصل هيرليتش إلى القاهرة يوم الثلاثاء، لكنه غادر القاهرة مساء الأربعاء بعد فشل المفاوضات.

 

هايكو هيرليتش عن فشل المفاوضات مع الزمالك: النادي ملىء بالمشاكل وغير مستقر إدارياً

 

هايكو هيرليتش .. وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع ، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي ، لذلك رفضت العرض ، الذي كان رائعًا حقًا"

 

وأضاف هايكو هيرليتش :"التقيت المدير الرياضي أمير مرتضى منصور، في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".

 

يقول هيرليش: "كنت أتمنى حقًا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج بمصر، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".

 

هايكو هيرليتش .. وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية بشأن تدهور أوضاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيوقع عقوبات مالية على اللاعبين المتفاعلين على السوشيال ميديا.

 

مرتضى منصور: الزمالك مش هيقع ولا هينهار وكلنا شايفين ليفربول ايه اللي حصله

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك مش هيقع ولا هينهار، اللي بيحصل لنادي الزمالك بيحصل لأندية كتير في العالم، وكلنا شايفين ليفربول ايه اللي حصله،  فيه لجنة فنية مكونة من ميدو وطارق يحيى وإسماعيل يوسف وأحمد عبدالحليم ونجوم كبار، مسؤولة عن اختيار المدرب الجديد، أنا دوري أوفر فلوس، واللجنة دورها تختار المدرب، وهتقيم اللاعيبة في نهاية الموسم".

 

رضا عبد العال: لاعيبة الزمالك عايزه "دكر".. وأسامة نبيه ليس رجل المرحلة
 

 

وأضاف مرتضى منصور، "البعض من جماهير الزمالك سبب في الإخفاقات، كانوا بيرفعوا صور فيريرا في المدرجات ويقولوا متقربش منه وأنا صوري لأ، أنا بس بتهاجم ساعة الخسائر، أي لاعب يتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم خصم 25 ألف جنيه من مستحقاته يوميًا".

 

وعن إمكانية عزله من رئاسة الزمالك قال مرتضى منصور: "عايزين كرسي الرئاسة؟ انزلوا الانتخابات.. شروط الترشح على رئاسة الزمالك مجددًا تنطبق على مرتضى منصور، لو مشيت هترشح تاني إيه المشكلة؟".

 

رضا عبد العال: صفقات الزمالك مضروبة.. وأمير مرتضى لازم يمشي
 

 

وتابع مرتضى منصور، "سأكتسح الانتخابات إذا ترشحت مرة أخرى على رئاسة الزمالك، ما فعلته في النادي لم يسبق له مثيل، كويس إني عايش وصابر ومستحملكم.. جماهير الزمالك الواعية عاجزة عن الرد على ما قاله البعض بشأن عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك".

 

شن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام فريق المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، مطالباً في الوقت ذاته برحيل أمير مرتضى.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "مرتضى منصور قرر تجميد 4 لاعبين، وبقوله لازم تجمد أمير، إذا كنت عايز تكمل في رئاسة نادي الزمالك، يبقى الرئيس التاريخي لنادي الزمالك لو جمد أمير".

 

وأضاف رضا عبد العال، زعلان على اللى حصل لأن الزمالك كان فرصة عمرة أنه يكمل في حصد البطولات بعد آخر موسمين، لكن العنجهية والمنظرة والقرارات الخاطئة، والصفقات المضروبة والمجاملات اللى في الجهاز واللاعيبة، وتحديدًا اللى منه لله فيريرا، لأن اللى بيحصل حاليا ده توابع ليه".

 

وتابع "ما يحدث لفريق الزمالك هذا الموسم نتيجة الكوارث التي ارتكبها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وصفقات الزمالك هذا الموسم مضروبـة، ولا أعلم من سبب التعاقد معهم، بدايةً من عمر جابر ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي وغيرهم، كما أن التجديد لأحمد سيد زيزو فجر بركان الغضب داخل غرفة ملابس الفريق".