الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: لاعيبة الزمالك عايزه "دكر".. وأسامة نبيه ليس رجل المرحلة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 09:20 ص
مصر تايمز

شن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ولاعبي الفريق وذلك بسبب استمرار تراجع النتائج.

 

رضا عبد العال: لاعيبة الزمالك عايزه "دكر".. وأسامة نبيه ليس رجل المرحلة

 

وأعلن نادي الزمالك إقالة فيريرا، وتعيين أسامة نبيه، مديرًا فنيًا للفريق، وذلك عقب خسارة الزمالك  أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا هو المسؤول الأول عن صفقات الزمالك هذا الموسم وليس الإدارة، وعمر جابر ثغرة كبيرة في تشكيل القلعة البيضاء، ويجب أن يجلس على مقاعد البدلاء".

 

وأضاف رضا عبد العال: "كنت أتمنى استمرار فيريرا حتى يظهر على حقيقته لجماهير الزمالك، وعودته للفريق الأبيض من البداية كانت قرارا غير صائب على الإطلاق، ولكن قرار رحيله عن الفريق جاء متأخر، وتغييرات البرتغالي فيريرا أمام فريق غزل المحلة علامة استفهام لأنها لم تحدث الفارق".

 

وتابع رضا عبد العال، "فيريرا كان بيلعب بطريقة (عك وربك يفك)، وكنت أتمنى استمرار فيريرا حتى يظهر على حقيقته لجماهير الزمالك، جماهير الزمالك الحزينة على رحيل فيريرا (مابتفهمش حاجة)، ده مدرب يتكسر وراه 100 قله".

 

واصل رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، “عمر جابر كلنا عارفين هو بيلعب مع المنتخب ليه، عمر جابر وحمزة المثلوثي مابيعرفوش يباصوا كوره.. ودونجا هجاص كبير، تعيين أسامة نبيه لتولي منصب الرجل الأول لتدريب الزمالك، قرار غير جيد، وأعتقد أنه ليس رجل المرحلة في الزمالك بالوقت الحالي لأن لاعيبة الزمالك عايزه دكر".