الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. موعد مباراتي الاهلي والرجاء

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:03 ص
الأهلي
الأهلي

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. أجريت مساء أمس الأربعاء مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. موعد مباراتي الاهلي والرجاء

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

قرعة دوري ابطال افريقيا2023 .. وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. وجاءت مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي: من المقرر أن يقام ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 21 أو 22 أبريل لقاء الذهاب، والعودة يومي 28 أو 29 أبريل.

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايوالذهاب، 19 أو 20 مايو العودة.

 

شوبير يرفض الهجوم على ثنائي الأهلي وينتقد جماهير "السوشيال"
 


في مباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، المباراة الثانية، الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. ومباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه.

 

 

الأهلي يمزق شباك غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. ومن ناحية آخرى، حقق فريق الأهلي فوزاً ثمينا على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام غزل المحلة في الدقيقة (42) عن طريق مصطفي العش بالخطأ في مرماه، أحرز علي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمي غزل المحلة بالدقيقة (58) عن طريق ركلة جزاء، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة (91) من زمن المباراة.