الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يرفض الهجوم على ثنائي الأهلي وينتقد جماهير "السوشيال"

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:33 ص
مصر تايمز

رفض الإعلامي أحمد شوبير، حملات الهجوم التي تعرض لها محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر، ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من جانب بعض جماهير القلعة الحمراء.

 

شوبير يرفض الهجوم على ثنائي الأهلي وينتقد جماهير "السوشيال"

 

وأبدى عدد من جماهير الأهلي غضبهم الشديد، بعدما انتشرت صورة لثنائي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر بتواجدهما في إحدى الملاعب بدولة الإمارات، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من ضغط المباريات.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "يا ريت الناس تبطل هجوم وتعرف حقيقة كل أمر قبل الهجوم، لما شوفت الصورة  سألت المسئولين في الأهلي، وقالوا لي إن الثنائي بيصور إعلان وفي دعاية، والأمر بإذن الجهاز الفني ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر، ياريت الناس تبطل تهاجم لمجرد الهجوم، اللاعبان في حملة دعاية بإذن من الجهاز الفني ومسئولي النادي".

 

وكشف أحمد شوبير عن موقف الأهلي النهائي من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية، قائلاً، "رابطة الأندية رفضت طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام المصري، وسوف يخرج الأهلي في بيان رسمي له في خلال ساعات لأجل رفض المشاركة وإعلان انسحابه من البطولة بشكل رسمي".

 

وتابع: "النادي الأهلي ينسحب من تلك النسخة ببطولة كأس الرابطة، وذلك لأن الفريق ينقصه عدد من اللاعبين المهمين بسبب التوقف الدولي، إضافة لكون النادي في إجازة، وفرق النادي لديها منافسات أخرى، ومعجزة كي يأتوا بفريق ناشئين لخوض المباراة".

 

وبالحديث عن عقوبات الأهلي إزاء الانسحاب قال شوبير: "ملف النادي الأهلي اتقفل في تلك البطولة، ولا توجد عليه أي عقوبات بشأن انسحابه من البطولة، والنادي المصري يعبر على حساب الأهلي ويتأهل إلى الدور القادم".