الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد أساسي بتشكيل نانت أمام ليون في نصف نهائي كأس فرنسا

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 08:44 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، نظيره ليون اليوم الاربعاء، في تمام الساعة 9:10 مساء بتوقيت القاهرة، 10:10 بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك فرنسا.


مصطفى محمد أساسي بتشكيل نانت أمام ليون في نصف نهائي كأس فرنسا


وتواجد مصطفي محمد أساسياً في صفوف نانت لمواجهة ليون وجاء تشكيل الفريق كالآتي:
حراسة المرمى: ريمي ديسكامب
خط الدفاع: جواو فيكتور، أندري جيروتو، نيكولاس باولس، كاستيليتو
خط الوسط: فبيان كونتوز
خط الهجوم: مصطفي محمد، جانجو، موتوسامي، سيسوكو، لودوفيتش بلاس


وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، و ستاد ريمس،الأحد الماضي، بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي.

 

وسجل أليكسيس فليبس لاعب ستاد ريمس الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 40 سجل أليكسيس فليبس الهدف الثاني وعزز مارشال مونيتسي نتيجة أحداث اللقاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينتهي أحداث اللقاء بثلاثية نظيفة.


ومن ناحية اخرى قر أنطوان كومباريه، المدير الفني لنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، استبعاد الظهير الأيسر الجزائري ، جوين هاجام، من مباراة ريمس اليوم، الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

 

وأكدت صحيفة "ويست" الفرنسية أن استبعاد مدرب نانت لجوام حاجام جاء بسبب رفضه الافطار قبل مباراة نانت وريمس في الدوري الفرنسي.

 

وأضافت الصحيفة، أطاح أنطوان كومباريه مدرب نانت بلاعبه الشاب، 19 سنة، من قائمة الفريق التي ستواجه ريمس عصر اليوم الأحد، لأنه المدرب طلب من لاعبيه عدم الصوم في يوم المباريات ليؤدون بشكل أفضل وكي لا يتأثرون بالصيام، قرار المدرب رفضه جوين الذي أصر على الصيام وكان مصيره الاستبعاد.