الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد ينفرد بالصدارة والباطن في القاع

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 11:09 ص
الدوري السعودي
الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الدوري السعودي، عن ترتيب جدول الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات اليوم بالبطولة المحلية، والتي ستشهد ثلاثة مباريات من العيار الثقيل.

 

ترتيب الدوري السعودي.. وأقيمت أمس الثلاثاء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي، حيث تغلب الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد من تحقيق الفوز على ضمك بثلاثية نظيفة، بينما تفوق الهلال على الفيحاء بهدفين دون مقابل، فيما اكتسح النصر نظيره العدالة بخماسية نظيفة.

 

ترتيب الدوري السعودي.. ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد ينفرد بالصدارة والباطن في القاع

 

1- الاتحاد 53 نقطة 
2- النصر 52 نقطة 
3- الهلال 45 نقطة 
4- الشباب 44 نقطة 
5- التعاون 35 نقطة 
6- الفتح 32 نقطة 
7- ضمك 28 نقطة 
8- الطائي 26 نقطة 
9- الرائد 25 نقطة 
10- الفيحاء 24 نقطة 
11- الاتفاق 23 نقطة 
12- أبها 23 نقطة 
13- الوحدة 22 نقطة 
14- الخليج 17 نقطة 
15- العدالة 17 نقطة 
16- الباطن 9 نقاط

 

ترتيب الدوري السعودي.. موعد مبارايات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 


أبها × التعاون – 9 مساء  
الطائي × الرائد – 9 مساء  
الباطن × الوحدة – 9 مساء

 

ترتيب الدوري السعودي..  كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ترتيب الدوري السعودي..  وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.


 

ترتيب الدوري السعودي.. ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

ترتيب الدوري السعودي.. وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.

 

ترتيب الدوري السعودي.. وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.