الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد غزل المحلة اليوم

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:04 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي لتعزيز صدارة الدوري المصري عندما يستضيف غزل المحلة في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء بـ "ستاد القاهرة"،  ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري.

 

الاهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد غزل المحلة اليوم

 

ويدخل الاهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بـ "ستاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

ويتصدر الاهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر جدول الدوري بـ44 نقطة من 18 مباراة وله 4 مؤجلات ضد الإسماعيلي والحرس والاتحاد والطلائع، بينما يحتل غزل  بقيادة مدربه عبد الباقي جمال المركز السابع بـ30 نقطة، واستعاد زعيم الفلاحين نغمة الانتصارات الغائبة منذ الفوز على الزمالك بعد تغلبه بالجولة الماضية على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل.
 

ويتطلع الاهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع ناديا فيوتشر وبيراميدز، بينما يرغب غزل المحلة في تحقيق المفاجأة وذلك بالحصول على النقاط الثلاث لإنعاش آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

 

وضمت قائمة غزل المحلة 22 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: عمرو شعبان – أحمد ميهوب – محمود الحضري، خط الدفاع: معاذ الحناوي – محمد عبد الرازق (بازوكا) – طارق سامي – مصطفى العش – السيد الشبراوي – محمد جابر – أحمد رضا – إيهاب سمير، خط الوسط: أحمد النادري – إبراهيم عايش – مصطفى أسامة – أحمد الجعيدي – كريم مصطفى – جابريل أوروك – تشارلز – إبراهيما كونيه، خط الهجوم: أحمد الشيخ – حازم مرسي – عبد الرحمن عاطف.

 

وخلت قائمة غزل المحلة من اسم التنزاني حميد ماو لاعب خط الوسط لإصابته بتمزق في العضلة الأمامية بجانب الظهير الأيسر محمود علاء لإصابته في مران الفريق مساء الاثنين.

 

على صعيد متصل، حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلى، على توجيه الشكر للجماهير المارد الأحمر، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونشر مارسيل كولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" فيديو له وهو يقدم التحية لجماهير الأهلى عقب مباراة الهلال السوداني وعلق عليه : "شكرا لجمهور الاهلي العظيم على الاجواء الخيالية و أتمنى أن أرى حضوركم بهذا الشكل الاسطوري كل مبارة فمن أجلكم تُلعب كرة القدم!، وتابع : "شكرا جزيلا و اتمنى ان اكون دوما سببا لاسعادكم".