السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأسماء.. اللاعبين المجمدين بقرار مرتضى منصور (خاص)

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:37 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أسماء اللاعبين المجمدين بقرار من المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ،  عقب أحداث مباراة الأبيض أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن الرباعي عمرو السيسى ونبيل عماد دونجا وأحمد فتوح والزنارى تم تجميدهم لنهاية الموسم  بقرار من مرتضى منصور، وخصم 30٪ من عقود باقى اللاعيبه واقالته جهاز احمد عبد المقصود بالكامل وشطب عضويتهم".

 

بالأسماء.. تعرف على لاعبي الزمالك المتجمدين(خاص)

 

وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل، وتجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم، وخصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

 
وجاءت تلك القرارات بعد سقوط الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بالهدف الأول، فى الدقيقة الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصري عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه، أحرز ناصر منسي الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمي المصري البورسعيدي بالدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.


ونجح محمد عبداللطيف جريندو في تسجيل هدف تقليص الفارق للمصري البورسعيدي بمرمي الزمالك بالدقيقة (26)أحرز إسلام أبو سليمة هدف التعادل للمصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدقيقة (60)، بينما نجح عبده يحي في تسجيل هدف الفوز الثالث للمصري بالدقيقة (86) من عمر المباراة.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد استقبل ، هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني وعدد من مجلس الإدارة، بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مرتضى منصور يستضيف رئيس الهلال السوداني داخل نادي الزمالك بعد ثلاثية الأهلي

 

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الجلسة قائلا: "لو كنا استقبلنا رئيس الهلال السوداني قبل مباراة الأهلي كانت الدنيا ولعت، وسعيد بزيارة أخويا رئيس الهلال السوداني، مع انه أمر طبيعي ان نستضيفهم كلنا أخوه، جميعهم دول عربيه شقيقة".


وتابع مرتضى منصور: "تلك هي كره القدم، لكن توديع فريق السودان لا يعني اننا لسنا اخوه، العلاقة بين مصر والسودان قويه جداً، اكبر شارع في الجيزه اسمه شارع السودان، وشارع آخر برمسيس اسمه مصر والسودان، نحن بلد واحده تجمعنا النيل والعادات والتقاليد، الشعب السوداني طيب جداً"