الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي وطارق حامد يهددان رقم الهلال التاريخي في الدوري السعودي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:52 م
طارق حامد وأحمد حجازي
طارق حامد وأحمد حجازي ثنائي الاتحاد

يسعى الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لقيادة نادي الاتحاد نحو تحقيق رقم تاريخي في الدوري السعودي للمحترفين.

 

أحمد حجازي وطارق حامد يهددان رقم الهلال التاريخي في الدوري السعودي

 

الدوري السعودي.. ويتطلع فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لتأمين صدارة الدوري السعودي عندما يواجه ضمك في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

يطمح أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي منتخب مصر، لقيادة الاتحاد لتحطيم رقم الهلال التاريخي بامتلاك أقوى دفاع في موسم واحد في الدوري السعودي، حيث لم يدخل مرماه خلال موسم 2008-2009 سوى 9 أهداف وكان عدد المباريات آنذاك 22.

 

الاتحاد حال لم يستقبل هدفين أو أكثر مساء اليوم أمام ضمك سيصبح صاحب الدفاع الأقوى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم واحد وتحديدًا خلال 22 مباراة، وفقاً لموقع "جول" السعودي.

 

يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة بعد 21 جولة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال.

 

فريق الاتحاد يمني النفس بالوصول إلى النقطة 53 بعد العودة من التوقف، وبالتالي مواصلة مشوار الصدارة، لكنه مهمته ضد ضمك لن تكون سهلة في مباراة تبدو كفة الفريقين فيها متقاربتين، حيث تقابلا 7 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز كل فريق بمباراتين، وانتهت ثلاث منها بالتعادل آخرها بنتيجة 1-1 في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري.

 

ويستعيد فريق الاتحاد في مباراة اليوم لجهود طارق حامد لاعب منتخب مصر العائد من الايقاف، وغيبت العقوبة الانضباطية بالإيقاف لمباراة واحدة حامد عن تشكيلة الفريق في أخر مواجهة للاتحاد، قبل فترة التوقف أمام الفتح في الأحساء، والتي انتهت بخماسية للمتصدر مقابل هدف لأصحاب الأرض.
 

على صعيد متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية، أن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، سينضم لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف المقبل، وذلك عقب نهاية عقده مع الملكي الإسباني، ليزامل ثنائي المنتخب المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

وأوضحت صحيفة "اليوم" السعودية، أن بنزيما سينهي مسيرته الكروية في أوروبا؛ إذ ستكون مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو يوم 4 يونيو المقبل، وهي الأخيرة له على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لينهي مسيرته الأوروبية، وينضم لصفوف اتحاد جدة السعودي، وذلك لمدة موسيمن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كريم جزيري، وكيل أعمال كريم بنزيما، سيتواجد برفقة أحد أشقائه في جدة، خلال الفترة المقبلة، للتعرف على المدينة عن قرب، والبحث عن منزل للاعب لإقامته وأسرته.