السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. طارق حامد يعود لتشكيل الاتحاد ضد ضمك

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:59 ص
مصر تايمز

الدوري السعودي.. يستعيد نادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، جهود لاعبه المصري طارق حامد أمام ضمك في المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، على ملعب مدينة "الملك عبدالله" في "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري السعودي، وذلك بعد انتهاء الايقاف.

 

الدوري السعودي.. طارق حامد يعود لتشكيل الاتحاد ضد ضمك

 

الدوري السعودي.. وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف طارق حامد لاعب الاتحاد مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب ارتكابه لسلوك غير رياضي.

 

الدوري السعودي.. وأظهرت كاميرات الناقل الرسمي قيام حامد بسلوك غير رياضي ضد حارس مرمى الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش خلال مباراة الفريقين بربع نهائي كأس الملك.

 

الدوري السعودي.. وأصدرت لجنة الانضباط قرارها، وذكرت: "إيقاف لاعب نادي الاتحاد طارق حامد مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها".

 

الدوري السعودي.. وأضافت: إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأوضحت أن هذا القرار غير قابل للاستئناف.

 

الدوري السعودي.. وغيبت العقوبة الانضباطية بالإيقاف لمباراة واحدة حامد عن تشكيلة الفريق في آخر مواجهة للاتحاد، قبل فترة التوقف أمام الفتح في الأحساء، والتي انتهت بخماسية للمتصدر مقابل هدف لأصحاب الأرض.

 

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة بعد 21 جولة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال.

 

فريق الاتحاد يمني النفس بالوصول إلى النقطة 53 بعد العودة من التوقف، وبالتالي مواصلة مشوار الصدارة، لكنه مهمته ضد ضمك لن تكون سهلة في مباراة تبدو كفة الفريقين فيها متقاربتين، حيث تقابلا 7 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز كل فريق بمباراتين، وانتهت ثلاث منها بالتعادل آخرها بنتيجة 1-1 في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري.

 

من ناحية أخرى،  أغلقت إدارة نادي الاتحاد لسعودي، ملف مقدمات عقود لاعبيها الأجانب، المصري أحمد حجازي ومواطنه طارق حامد، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بقيمة 11 مليون ريال.
 


ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية أول أمس الأحد عن مصادر خاصة قولها: "اللاعبون الـ4 وافقوا على تأجيل تسلم مقدمات عقودهم بعد الاتفاق مع إدارة النادي".

 

وأضافت أن إدارة نادي الاتحاد قررت صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ومحمد الصيعري مهاجم الفريق، الشهر المقبل.