الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والمصرى في الدوري

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:34 ص
الزمالك
الزمالك

أنهى رجال الأمن استعداتهم لتأمين مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى فى التاسعة والربع مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرين لمسابقة الدورى المصرى.
 

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ضد المصرى الليلة في الدوري المصري

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.
 

قائمة المصري لمباراة الزمالك اليوم ضمت كلاً من، حراسة المرمى: عصام ثروت- محمود جاد- محمد شحاتة، خط الدفاع: عمرو موسى- كريم العراقي- إسلام أبو سليمة- عماد بو بكر- حسين السيد- عمرو سعداوي- إسلام المزين- أحمد عماد، خط الوسط: حسن علي – إسلام عطية – إلياس الجلاصي – محمد حسن الفيومي- عبد الرحيم دغموم – رجب عمران – زياد فرج – حسام جريشة، خط الهجوم: محمد جريندو – عبده يحيى – أنتوني أكبوتو.

 

وشهدت قائمة المصري غياب 3 لاعبين عن المباراة، في مقدمتهم زياد كمال بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، كما يغيب مروان حمدي وإيزي إيميكا عن المباراة للإيقاف.

 

في حين ضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم ضد المصري كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.
 

شهدت قائمة الزمالك غياب أحمد فتوح ومحمد عبدالغني ونبيل عماد وسيف الجزيري وسامسون أكنيولا ومصطفى الزناري وعمرو السيسي ومحمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري ابطال افريقيا، بينما يرغب المصري في تعميق جراح الزمالك الذي ودع مؤخراً بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

"الزمالك مبيقفش على حد".. طارق يحيي يرد على أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي

 

تحدث طارق يحيى  المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت حول انتقال إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية، "ايه الزيطة اللي انتوا عاملينها على إمام عاشور دي؟ إلحق أصل هيروح الأهلي، طب ما يروح الأهلي ياعم إيه المشكلة هيطلع أجدع من رضا عبد العال يعني؟ إحنا اللي عملنا إمام عاشور وهنعمل غيره هو الزمالك بيقف على حد! ما إحنا خدنا بطولات بعد أبو جبل وبعد بن شرقي وبعد طارق حامد".

 

وأضاف طارق يحيي: "طارق حامد وبنشرقي رحلا عن الزمالك، وهما أفضل من إمام 100 مرة، والفريق لم يتأثر وحصلنا على بطولات، الزمالك لن يقف على لاعب مهما كان إسمه".