الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يسعي لتخطي الفيحاء من أجل المركز الثالث في الدوري السعودي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:36 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

الدوري السعودي.. يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مباراته اليوم أمام الفيحاء، في الساعة التاسعة مساءً بملعب استاد المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري السعودي.

 

الهلال يسعي لتخطي الفيحاء من أجل المركز الثالث في الدوري السعودي

 

الدوري السعودي ..ويسعى فريق الهلال اليوم لتخطي الفيحاء، من أجل الوصول إلى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري السعودي، متفقاً على فريق الفيحاء الذي يفرقه عنه نقطتين فقط.

 

الدوري السعودي .. وفاز فريق الهلال السعودي  بأول مباراة مؤجلة له في الدوري السعودي، بينما حقق الزعيم أرقامًا إيجابية بعد الفوز على الخليج، بثنائية نظيفة، سجلها أوديون إياغالو.

 

الدوري السعودي ..  ومن ناحية آخري حسم جمال الغندور الخبير التحكيمي المصري، الجدل بشأن ركلة الجزاء التي شهدتها مباراة الخليج والهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من عمر الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي .. وفي تصريحات تلفزيونية، قال الغندور:"عملية التدفع التي تعرض لها اللاعب محمد البريك الظهير الأيمن للهلال كانت تستوجب احتساب ركلة جزاء للزعيم بسبب أن الدفع كان من الظهر وليس الكتف".


وأضاف:"إذا كان لا يوجد أي حالة تسلل في اللعبة فإذن هي ركلة جزاء واضحة لصالح الهلال".

 

الدوري السعودي ..ويحتل وصيف العالم المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 6، وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 39 هدف فيما استقبل 17 هدف.

 

الدوري السعودي ..بينما يتواجد الفيحاء في المركز العاشر، برصيد 24 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في مثلهما، وسقط في 8 آخرين، وسجل لاعبيه 25 هدف، واستقبلت شباكه 31 هدف.

 

الاتحاد يواجه ضمك لتعزيز صدارة الدوري السعودي
 

 

يتطلع فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لتأمين صدارة الدوري السعودي عندما يواجه ضمك في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة بعد 21 جولة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال.

 

فريق الاتحاد يمني النفس بالوصول إلى النقطة 53 بعد العودة من التوقف، وبالتالي مواصلة مشوار الصدارة، لكنه مهمته ضد ضمك لن تكون سهلة في مباراة تبدو كفة الفريقين فيها متقاربتين، حيث تقابلا 7 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز كل فريق بمباراتين، وانتهت ثلاث منها بالتعادل آخرها بنتيجة 1-1 في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري.