الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

الرعاية الصحية تُسند لـ مصطفي شعبان رئاسة اقليم القناة بجانب الأشراف علي بورسعيد

الإثنين 03/أبريل/2023 - 10:40 م
مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

أصدر الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، قبل قليل، قرارًا بتكليف الدكتور مصطفي شعبان رئيسًا لإقليم محافظات القناة، إلى جانب عمله مشرفًا عامًا على فرع الهيئة بمحافظة بورسعيد.

 

وأكد الدكتور مصطفي شعبان أنه وفريق العمل تحملوا في فترات صعبة مسئولية خدمة المرضي، وجاء ذلك بالتزامن مع جائحة كورونا، وأشار أنهم يجددون العهد مع شعب بورسعيد، وقيادات الرعاية الصحية للاستمرار في تقديم خدمة متميزة للمنتفعين بالتأمين الصحي الشامل.


وأشار مصطفي شعبان، أن هناك بعض الإجراءات كان يشتكي منها المواطنون، وعمل علي حلها مما حقق فائدة كبيرة لهم، وأوضح أن الهيئة نجحت في انهاء عمليات القلب والقسطرة، وقضت علي قوائم الانتظار بشكل كامل.


وأوضح شعبان، أن منظومة التأمين الشامل ببورسعيد نجحت في اجراء عدد من الجراحات الدقيقة، والتي تتكلف ملايين الجنيهات، ولم يساهم المواطن خلالها بأكثر من 300 جنيهًا، وجري عمل جراحات لأطفال وكبار كانت حالتهم خطيرة.


وقال شعبان: اشتغلنا خلال الفترة الماضية علي تطوير أقسام الطوارئ، وعملنا علي دعمها باطقم طبية متميزة، وكانت دائما جاهزة لاستقبال أي حالات، وفعلنا دور رضاء المنتفعين، ونعمل علي توفير خدمة أفضل.


وتحدث شعبان عن قرب افتتاح الجناح البحري بمستشفي السلام، ودخول مجمع الشفاء للخدمة، مشيرًا إلي أن ذلك يضيف للمنتفعين ويوفر خدمة أفضل، وعلق: نعمل علي تدريب الاطقم الطبية والتمريض بشكل دائم من أجل المرضي وخدمتهم.

 

وتستهدف هيئة الرعاية الصحية استقطاب الكوادر البشرية والإدارية من الكفاءات بكافة القطاعات، علي أن يكون التقييم المستمر للأداء والإنجاز هو معيار التصعيد، وحركة التكليفات الجديدة شملت دمج الكوادر الشابة مع ذوي الخبرة، والدفع بالكفاءات المتميزة للعمل الميداني، مما يدعم سياسة الهيئة والدولة في تطوير آليات العمل بقطاع الرعاية الصحية، وتوفير أفضل الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين، وبأعلى معايير الجودة العالمية.