الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حرس الحدود يواجه إنبي للهروب من قاع الدوري المصري

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:49 ص
حرس الحدود
حرس الحدود

الدوري المصري ..يستعد فريق حرس الحدود لمواجهة نظيره إنبي، اليوم الاثنين، في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري المصري.

 

حرس الحدود يواجه إنبي للهروب من قاع الدوري المصري

 

الدوري المصري ..ويسعي حرس الحدود لتحقيق الفوز اليوم من أجل أقتناص ثلاث نقاط للهروب من قاع الدوري المصري، بينما حقق انبي الفوز على البنك الأهلى ضمن لقائات الجولة الماضية من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز انبي بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز الهدف الأول لـ انبي أحمد أمين أوفا في الدقيقة 14، وأدرك كريم بامبو هدف التعادل لـ البنك الأهلي في الدقيقة 31، وجاء الهدف الثاني لنادي انبي عن طريق مروان داوود في الدقيقة 61.

 

الدوري المصري ..وفي هذا السياق، أكد أحمد أيوب المدير الفني للفريق، أنه يستطيع المنافسة على البقاء فى مسابقة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة وحتي الأمتار الأخيرة.

 

الدوري المصري ..وقال أحمد أيوب فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدف فريق حرس الحدود خلال الوقت الحالي هو البقاء فى الدورى ، التركيز منصب على ذلك الهدف، وأنا دائم الحديث مع اللاعبين عن ذلك الأمر ، ودائمًا ما أطلب منهما القتال فى الملعب من أجل جمع أكبر عدد من النقاط.

 

الدوري المصري ..وأضاف مدرب حرس الحدود: "بعد فوزنا على المقاولون العرب ، تحدثت مع اللاعبين أن الأهم هو الدوري، فوز معنوي مهم فى كأس الرابطة ولكن الأهم هو جمع أكبر عدد من التقاط الفترة المقبلة فى مسابقة الدوري".

 

الدوري المصري ..وتابع المدير الفني لنادي حرس الحدود: "فريق حرس الحدود لم يحصل على إجازة بعد مباراة المقاولون العرب أمس ، بل هناك تدريب اليوم، ومباراة ودية غدا مع أسوان من أجل إعطاء اللاعبين راحة أول أيام شهر رمضان المبارك، الدوري المصري الممتاز بعد فترة التوقف سيكون قوي للغاية وجميع المباريات صعبة".

 

الدوري المصري ..ومن ناحية آخرى، تأهل  حرس الحدود على حساب فريق المقاولون العرب الي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحنرفة بنتيجة 6/5 بركلات الترجيح.

 

ويحتل إنبي المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر 11 منهما.

 

فيما يتواجد حرس الحدود في المركز الـ 18 والأخير، برصيد 16 نقطة، من 20 لقاء، حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7، وسقط في 10 آخرين.